أخبار عاجلة

محافظ البكيرية المكلف يطلع على المشاريع البلدية

البكيرية-محمد المسلم عدسة محمد البشري
زار محافظ البكيرية المكلف نادر بن فهاد آل نادر المشاريع والخدمات البلدية بالمحافظة خلال جولة ميدانية رافقه فيها رئيس البلدية الأستاذ يوسف بن عبدالله الخليفة ، ومدير المشاريع بالبلدية معيبد البشري وعدد من مدراء الإدارات بالبلدية.

حيث وقف على أعمال التحسين والتجميل في المداخل الرئيسية للمحافظة بالطريق السريع ، واطلع على سير العمل في “ميدان الوطن” وأعمال المنتزه الشرقي بالإضافة إلى أعمال إعادة تصميم “ميدان الباب” والخدمات البلدية المقدمة للأحياء والإنارة والتشجير والترصيف.

كما شاهد أعمال مطمر النفايات ومحطات تصريف السيول ومياه الأمطار، و سير العمل في بعض الطرقات الرئيسية والشوارع الفرعية ومراحل إنشاء القاعة الثقافية في مركز الملك عبدالله الحضاري للاحتفالات والتي تحتوي على مسرح ومقاعد لـ 400 شخص تقريباً.

وقدّم محافظ البكيرية المكلف في ختام الجولة خالص شكره وتقديره لرئيس ومنسوبي البلدية على جهودهم التي أثمرت عن تحقيق النجاح في العمل من خلال المشاريع والخدمات التي قدمتها بجهودها الذاتية لخدمة المواطن.
وشكر رئيس البلدية يوسف الخليفة محافظ البكيرية المكلف على هذه الجولة مؤكداً أن البلدية تسعى جاهدة إلى تقديم كل ما من شأنه خدمة المواطن والمقيم في هذه المحافظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: