محافظ البكيرية يزور جمعية التحفيظ ويطّلع على برامجها والأنشطة

البكيرية-محمد المسلم تصوير محمد البشري
قام محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبد العزيز الخليفة بزيارة جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة , حيث كان في استقباله في جامع النملة رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ الدكتور عبد الله بن حمد اللحيدان ونائب رئيس مجلس الإدارة الشيخ محمد سليمان الغنام ومدير الجمعية إبراهيم بن صالح البراك , ومدير البرامج النوعية الجمعية الدكتور فهد بن علي السديس.
واطلع الخليفة على البرامج التي تقدمها الجمعية في القرآن الكريم حيث قدم الدكتور فهد السديس شرحاً مفصلاً عن هذه البرامج وهي برنامج النخبة والمميز وأجيال القران , واستمع المحافظ لنماذج من القراءات للطلاب الدارسين .
عقب ذلك توجه المحافظ لمقر الجمعية وعقد اجتماع مع مجلس الإدارة وتم مناقشة سير عمل الجمعية ومشاريع الأوقاف وخططها المستقبلية , وتحدث الشيخ الدكتور عبد الله اللحيدان بكلمة رحب من خلالها بمحافظ البكيرية مقدماً شكره على زيارته وتشريفه , وأطلع اللحيدان المحافظ على ما قدمته الجمعية خلال السنوات الماضية والبرامج التي أطلقتها , بعدها تحدث مدير الجمعية إبراهيم البراك عن المصروفات والإيرادات موضحاً أن الجمعية لديها قرابة الـ 3000 طالب وطالبة في دور وحلقات القران في البكيرية ومراكزها التابعة بالإضافة إلى أكثر 500 معلم ومعلمة يقومون بتدريسهم.
كما تحدث نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ محمد الغنام موضحاً مشاريع الأوقاف بالجمعية والتي يعود ريعها كمصروفات لبرامج الجمعية مؤكدا أن هناك عدد من الأوقاف متوقفة وبحاجة للدعم حتى تكتمل , كما بيّن الغنام أن هناك أراضي معروضة للاستثمار بمواقع متميزة ستكون هي مستقبل الدخل والإيرادات للجمعية .
وفي الختام أشاد محافظ البكيرية المهندس صالح الخليفة بما شاهد من جهود للجمعية من خلال برامجها وأعمالها ومشاريعها , مؤكداً استعداده التام للوقوف مع الجمعية ودعمها بكل ماتحتاج متمنياً التوفيق للجميع .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات