السديس يزور جمعية “بنون ” و “التحفيظ” ويطّلع على برامجهما والأنشطة

البكيرية-محمد المسلم
قام معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، يوم أمس الأربعاء بزيارة، لجمعية “بنون” الخيريّة لرعاية الأيتام بالبكيرية، حيث كان في استقباله رئيس إدارة الجمعية الأستاذ حمد بن سليمان الراجحي والأعضاء ومدير الجمعية يوسف الراجحي واطلع على ما تقدمه الجمعية من أعمال خيريّة وبرامج لرعاية الأيتام كما تسلّم تقرير إنجازات الجمعيّة.
وكما زار معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة وكان في استقباله رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ الدكتور عبد الله بن حمد اللحيدان ونائب رئيس مجلس الإدارة الشيخ محمد سليمان الغنام ومدير الجمعية إبراهيم بن صالح البراك.
واطلع “السديس” على البرامج التي تقدمها الجمعية في القرآن الكريم حيث استمع السديس شرحاً مفصلاً عن هذه البرامج وهي برنامج النخبة والمميز وأجيال القران.
وفي الختام أشاد “السديس” بما تحظى به جمعية “بنون” و”التحفيظ” في المملكة من دعم واهتمام من قبل القيادة الرشيدة، وبما شاهد من جهود للجمعيتين بنون والتحفيظ من خلال برامجهما وأعمالهما ومشاريعهما، مؤكداً استعداده التام للوقوف مع الجمعيتين ودعمهما بكل ماتحتاج متمنياً التوفيق للجميع .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات