الأحوال المدنية بالبكيرية توعّي الطلاب بأهمية الهوية الوطنية‎

تحت شعار “هويتي .. مسؤوليتي”
الأحوال المدنية بالبكيرية توعّي الطلاب بأهمية الهوية الوطنية‎

البكيرية-محمد المسلم
نظمت إدارة الأحوال المدنية بمحافظة البكيرية مؤخرا،ً حملة توعوية لطلاب مدارس المرحلة المتوسطة بالإدارة، تحت شعار “هويتي .. مسؤوليتي”، التي تهدف إلى التوعية بأهمية المحافظة على الهوية الوطنية وعدم رهنها وكيفية الاستفادة من الخدمات الإلكترونية عبر موقع الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية “أبشر”.

 

وأوضح مدير إدارة الأحوال المدنية الأستاذ فهد بن عبدالله الفريج: إن الحملة استهدفت فئة الطلاب من سن 14 حتى سن 15 لزيادة الوعي لديهم بأهمية المحافظة على الهوية الوطنية وكيفية الاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الأحوال المدنية وتوزيع مطويات شباب السعودية قد المسؤولية.

 

وأضاف: بأن توعية الطلاب وزيارة المدارس تعتبر أحد قنوات الحملة التي تقوم بها الأحوال المدنية بالمنطقة بهدف تعريف المواطنين بالخدمات التي تقدمها الأحوال المدنية.

 

وأعرب “الفريج” عن شكره وتقديره لمعالي وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية ناصر العبدالوهاب ولمدير عام الإدارة العامة للأحوال المدنية بمنطقة القصيم الأستاذ إبراهيم الأصقه على دعمهم ومتابعتهم وتوجيهاتهم لهذه الحملة، كما قدم الشكر والتقدير لمدير إدارة تعليم البكيرية الاستاذ ابراهيم بن علي الشمسان على تجاوبه مع حملة الأحوال المدنية التوعوية، لرفع معدل الوعي لدى الطلاب، ولبلدية البكيرية على نشر أهداف الحملة بميادين وطرق المحافظة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات