جمعية زواج البكيرية تعقد جمعيتها العمومية

البكيرية- محمد المسلم
عقدت الجمعية الخيرية للزواج والتنمية الأسرية في محافظة البكيرية اجتماع الجمعية العمومية في مقر الجمعية بالمحافظة بحضور مندوب الوزارة الاستاذ ممدوح المطيري وممثل المحاسب القانوني الأستاذ وليد توفيق وأعضاء الجمعية العمومية.
وتم خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومن أهمها إقرار الميزانية الختامية للعام المالي المنصرم ٢٠١٦م والمصادقة عليه، وكما أطلع الجميع على ما قامت به الجمعية خلال الفترة الماضية من أنشطة وبرامج ودورات تأهيلية للشباب المقبلين على الزواج والمساعدات المقدمة لهم، والمشاريع التي تحت التنفيذ، وحث رئيس مجلس إدارة الجمعية د. ناصر بن محمد الفريح الأعضاء على التواصل مع المحسنين لدعم مثل هذه المشاريع.
في ختام الاجتماع رفع رئيس مجلس إدارة الجمعية د. ناصر بن محمد الفريح شكره لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله ولولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ولولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ولأمير منطقة القصيم، الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز على دعم العمل الخيري ؛ كما ثنى بشكره لرجال الأعمال الداعمين ولجميع زملائه منسوبي الجمعية على ما قدموه من دعم والذي أسهم في تطور الجمعية والتوسع في خدماتها وكثرة المستفيدين منها

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات