تنمية البكيرية تنظم الملتقى المتنقل السابع

البكيرية-محمد المسلم تصوير محمد البشري
نظمت لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة البكيرية الملتقى المتنقل السابع وبالتعاون مع مركز التنمية الاجتماعية بمدينة بريدة ويأتي هذ الملتقى امتدادًا للحملة الوطنية التي أطلقها سمو أمير منطقة القصيم بعنوان: (معاً ضد الإرهاب والفكر الضال)، والتي تستهدف صناعة الإطار التوعوي الوطني للجهات الحكومية والخيرية والأهلية بالمنطقة تجاه مكافحة الإرهاب وسلوكياته المنحرفة والأفكار الضالة الهدامة ,وحيث أقيمت فعاليات الملتقى بعد صلاة التراويح يوم الاربعاء الماضي بحديقة الشلال بالمحافظة وتم توزيع جوائز قيمة للمشاركين والحضور برعاية نادي وقت النشاط الرياضي وجمعية البر الخيرية بالبكيرية وتقنية خالد للاتصالات.
وأوضح عضو مجلس الإدارة بلجنة التنمية الاجتماعية محمد بن سعود الهويملي أن ملتقى يهدف إلى استثمار وقت فراغ الشباب خلال ليالي شهر رمضان المبارك وبين أن الملتقى اشتمل على العديد من الأنشطة التي تعود على الشباب بالنفع دينيا وثقافيا واجتماعيا بالإضافة إلى مسابقة ثقافية وجوائز قيمة للمشاركين والحضور وكما ألقى الداعية يوسف المطرودي كلمة عن رمضان واغتنام الفرصة فيه .
وبهذه المناسبة قدم د. عبدالله بن علي المحسن رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الأهلية بالبكيرية الشكر لكل القائمين والداعمين على هذا الملتقى والذي يحقق الأهداف التي تحرص وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على تحقيقها من خلال لجان التنمية.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات