أمل البكيرية يحتفي بأعضاء الشرف والرؤساء السابقين واللاعبين القدامى

البكيرية- محمد المسلم عدسة محمد البشري
في بادرة وفاء وكرنفال إحتفالي كبير أقامت إدارة نادي الأمل الرياضي بمحافظة البكيرية حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك لمنسوبي النادي بحضور عدد من اعضاء الشرف ومؤسسي النادي ورؤسائه السابقين واللاعبين القدامى .
وانطلق حفل المعايدة بمباراة جمعت اللاعبين القدامى استمتع بها الحضور وسط تفاعل اللاعبين وفي ختام المباراة تم توزيع هدايا تذكارية من النادي سلمها أعضاء شرف النادي المهندس علي بن محمد السويلم وراشد بن عبدالله الحديثي وعبدالرحمن بن عبدالكريم الخليفي مع رئيس النادي عبدالرحمن بن صالح الحضيف ورؤساء النادي السابقين .
عقب ذلك تجول الحضور داخل معرض النادي ( تاريخ وانجازات ) استعادوا من خلاله ذكرياتهم مع النادي خلال اكثر من 50 عاماً ، بعدها بدأ الحفل الرسمي لهذه المناسبة بحضور أعضاء شرف النادي الشيخ ناصر بن حمود أبا الخيل والمهندس علي بن محمد السويلم والأستاذ عبدالرحمن بن عبدالكريم الخليفي والأستاذ عمران بن محمد السويلم وعدد من الرؤساء السابقين ومنسوبي النادي ومحبيه.
وبدأ الحفل بكلمة لرئيس النادي الأستاذ عبدالرحمن الحضيف قدم من خلالها شكره وتقديره لجميع من حضر وشارك في هذه الاحتفالية مؤكداً أن هذا اللقاء هو بداية لقاءات قادمة ومستمرة بإذن الله ,وبيّن الحضيف أن النادي مفتوح دائماً للجميع ، وأن جميع من خدم النادي سابقاً وحالياً يستحق التكريم وهذا جزء من رد الجميل لهم ,وأردف أن النادي يستمد عمله وعطاءاته من جهد أبنائه ووقفاتهم معه.
ثم أعلن رئيس النادي تدشين شعار النادي الجديد وكشف عن هوية الشعار الذي جمع بين تاريخ البكيرية ومكتسبات النادي و النظرة المستقبلية للنادي عقب ذلك تحدث الجميع عن شكرهم لرئيس النادي وأعضاء مجلس إدارته والعاملين على بادرتهم الجميلة والتي كانت غائبة منذ سنوات في إقامة هذا اللقاء الكبير ..
وفِي الختام كرّم رئيس النادي الحضيف الداعمين من أعضاء الشرف ومؤسسي النادي والرؤساء السابقين ، كما قدم هدية خاصة تذكارية لعضو الشرف الداعم الأستاذ عمران بن محمد السويلم لدعمه الكبير ووقفاته الدائمة مع النادي.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات