بالحلوى والقهوة الشاي.. ثانوية الهلالية تستقبل طلابها أول أيام الاختبارات

لتخفيف الضغط النفسي والتوتر وتحفيزهم على تقديم الأفضلبالحلوى والقهوة والشاي.. ثانوية الهلالية تستقبل طلابها أول أيام الاختبارات

البكيرية- محمد المسلم تصوير عبدالله الراشد

أقامت مدرسة ثانوية الهلالية في تعليم البكيرية بمركز الهلالية، في أول يوم من أيام الاختبارات العامة للطلاب، عملًا مميزًا بقيادة مرشدها الطلابي سعود بن فرح العتيبي، حيث سخّر الأجواء من الناحية النفسية لإزالة الضغوط عن الطلاب في أول أيام امتحاناتهم، واضعًا كوبًا من القهوة و الشاي مع بعض أنواع الحلوى والمكسرات، وقلمًا فوق كل طاولة وبعض النصائح الإرشادية.

وقال قائد المدرسة، إبراهيم بن صالح الرشود “الإرشاد الطلابي بالمدرسة يهتم بكل ما يخدم الطالب، حيث وضعنا لافتات على مداخل المدرسة وقاعات الامتحان كُتِبَ عليها بعض الجمل المحفّزة والنصائح التي تحثّ على برّ الوالدين والمثابرة والحرص على المذاكرة السليمة والحرص على الدين”.

وأعرب الرشود عن شكره وتقديره للمرشد الطلابي بالمدرسة سعود العتيبي ولمعلمي المدرسة على جهودهم المبذولة في خدمة أبنائنا الطلاب.

من جانبه بارك مدير التعليم سعادة الاستاذ ابراهيم بن علي الشمسان هذه الخطوة الأكثر من رائعة وذلك خلال زيارته للمدرسة التفقدية والوقوف ميدانياً على أعمال الاختبارات صباح اليوم الأحد وأعرب عن شكره لقائد المدرسة براهيم بن صالح الرشود وللإرشاد الطلابي ولمعلمي المدرسة على جهودهم المبذولة في خدمة الميدان التربوي.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: