محافظ البكيرية يرعى انطلاقة مهرجان ( صيفنا .. بشبابنا 38 )

البكيرية-محمد المسلم عدسة محمد البشري
رعى محافظ البكيرية رئيس لجنة التنمية السياحية المهندس صالح بن عبد العزيز الخليفة انطلاقة مهرجان صيف البكيرية 38 ( صيفنا بشبابنا ) والذي تنظمه مؤسسة جرافس وبالتعاون مع البلدية راعي الخدمات وذلك بمنتزه المضمار (المدينة الصحية الأولى) مساء أمس السبت بحضور أمين لجنة التنمية السياحة وعدد من مدراء الدوائر الحكومية وأعضاء لجنة التنمية السياحية بالبكيرية والأهالي .
بداية قَص المهندس الخليفة شريط افتتاح فعاليات المهرجان ثم شاهد فعاليات المسرح التي انطلقت بأوبريت للمنشد حمود المقبل ” يا أهل البكيرية ” وبرامج ومسابقات للأطفال الذين التقطوا الصور مع محافظ البكيرية .
عقب ذلك تجول في المعرض المصاحب للفعاليات والذي يتحتوي على مشاركة الاسر المنتجة ومحلات لعروض المنتجات والتي يشارك فيه شباب وشابات الوطن .
وفي ختام الجولة أشاد المهندس الخليفة بما شاهد وقال : نسعد بوجود شباب وشابات يعملون على إنجاح البرامج والفعاليات التي تعكس على حرصهم في إظهار محافظتهم البكيرية .
وأضاف الخليفة : من ثمرات المهرجانات السياحية توفير فرص العمل لهم وهذا المهرجان وفر اكثر من 70 فرصة عمل وهذا شيء يدعوا للفخر .
وختم محافظ البكيرية الخليفة حديثه بخالص الشكر والتقدير لجميع من اسهم في إقامة المهرجان من جهات حكومية وقطاع خاص , مؤكداً حرص الدولة ـ وفقه الله ـ على رفاهية المواطن من خلال هذه المهرجانات السياحية , شاكراً لسمو أمير القصيم وسمو نائبه على دعمهم الكبير لكل ما من شأنه رفعة هذه المنطقة وأهلها .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات