رئيس بلدية البكيرية يقف على استعدادات مهرجان الفراولة الثاني

البكيرية– محمد المسلم عدسة محمد البشري
تفقد رئيس بلدية البكيرية الاستاذ يوسف بن عبدالله الخليفة رئيس لجنة المهرجانات بتنمية السياحة بالبكيرية صباح اليوم الخميس الاستعدادات لمهرجان الفراولة الثاني والذي سيقام في شهر فبراير القادم داخل منتجع الغزال والواقعة شمال شرق البكيرية خلف نادي الأمل الرياضي بحضور رئيس المجلس البلدي الاستاذ محمد بن عبدالله الدخيل ومدير فرع وزارة الزراعة بالمحافظة م. ابراهيم الشويمان وممثل فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة القصيم محمد الربيعان وأمين عام غرفة البكيرية أحمد بن محمد العواد وعدد من المسؤولين والأهالي.
وفور وصول “الخليفة” لمقر المنتجع كان في استقباله المهندس حمد اللحيدان صاحب المنتجع وحيث تجول الجميع داخل منتجع الغزال واطلعوا على ما يحويه من اركان واقسام صممت بطريقة هندسية مستوحاة من الطبيعة وكما اطلع على محمية الغزلان والمها العربي بعدها ثم توجه رئيس البلدية الى محميات الفراولة الموجودة داخل المنتجع وتجول داخلها وتعرف على طريقة زراعة الفراولة وطريقة ريها واستمع الجميع لشرح وافي من مدير المنتجع المهندس حمد اللحيدان عن الاستعدادات لمهرجان الفراولة وكما اطلعوا على طريقة استخدام الطاقة الشمسية لتشغيل المنتجع والمهرجان.
وأعرب “اللحيدان” عن شكره وتقديره لرئيس بلدية البكيرية على زيارته التفقدية لمنتجع الغزال والوقف ميدانياً على الاستعدادات لمهرجان الفراولة الثاني ولإسهام بكل ما يخدم المنتجع والتنمية السياحية بالمحافظة وللحضور الكريم.
وفي الختام الجولة قدم “الخليفة” شكره وتقديره لمدير المنتجع المهندس حمد اللحيدان على جهوده المبذولة في خدمة السياحة بالمنطقة ثم تناول الجميع من منتجات تمور عمور (نخيل المنتجع) والفراولة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات