“البنك الأهلي ” يدعم أيتام مُستفيدي جمعية بر الهلالية

الهلالية -محمد المسلم
تماشياً مع دوره الريادي في مجال المسؤولية المجتمعية، يُشارك موظفي البنك الأهلي في مختلف مدن المملكة بالتطوع في توزيع الحقائب المدرسية على الأبناء الأيتام وذلك ضمن برنامج الأهلي للعمل التطوعي الذي يهدف إلى إتاحة الفرصة لموظفي البنك للمساهمة في المبادرات التطوعية المختلفة كجزء من برامج البنك الأهلي المجتمعية “أهالينا”، حيث تهدف الحملة إلى تفعيل دور العمل التطوعي ونشر فعل الخير والمسؤولية الاجتماعية.
وقد حظيت جمعية البر الخيرية (مركز نماء الخيري ) في مركز الهلالية بمنطقة القصيم بدعم من البنك الأهلي من خلال المساهمة في توفير الحقائب المدرسية بجميع مستلزماتها لجميع الطلبة والطالبات.
والتقى فريق البنك الأهلي التطوعي بمنطقة القصيم بقيادة الأستاذ عبدالله الدخيل مدير فرع محافظة عقلة الصقور مع منسوبي جمعية البر الخيرية بالهلالية (مركز نماء الخيري ) يتقدمهم الدكتور سعود التركي رئيس مجلس ادارة الجمعية والشيخ ابراهيم المنيف عضو الجمعية ومدير مركز نماء الخيري بدر الحنيني، وكان ذلك بحضور مدير فرع البنك الأهلي بمحافظة البكيرية الأستاذ محمد السليم وجرى خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون بين البنك والجمعية .
يأتي ذلك تأكيداً على سعي البنك الأهلي منذ نشأته إلى التفاعل مع المجتمع السعودي ساعياً إلى المساهمة في القيام بدوره في المسئولية المجتمعية تجاه الوطن والمواطن، ودعماً لمثل تلك المبادرات التي تسهم في نشر الخير وبث روح التكاتف بين أفراد المجتمع من خلال كافة منسوبيه.

الجدير بالذكر أن برامج البنك الأهلي المجتمعية “أهالينا” تسعى دائما الى تلمس احتياجات المجتمع الفعلية والمساهمة في دعم المبادرات الاجتماعية الهادفة، وذلك وفق استراتيجية محددة تسعى الى تمكين المجتمع بكافة أفراده.
وفي ختام اللقاء أعرب رئيس جمعية البر الخيرية بالهلالية عن شكره وتقديره للبنك الأهلي على دعمهم أيتام الجمعية بالحقيبة المدرسية تزامناً مع قرب انطلاق العام الدراسي ونسأل الله لهم التوفيق والسداد وكما تم تكريم البنك بدرع تذكاري مقدم من مركز نماء الخيري التابع لجمعية بر الهلالية للفريق التطوعي نظير دعمهم وزيارتهم للمركز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: