محافظ البكيرية يرعى احتفاء مستشفى البكيرية باليوم الوطني ويوم الصيدلي السعودي

البكيرية-محمد المسلم عدسة محمد البشري
رعى محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة صباح يوم أمس احتفال مستشفى البكيرية العام بذكرى اليوم الوطني 87 ودشن الحملة الوطنية “عيش معها” ضمن فعاليات يوم الصيدلي السعودي بحضور مدير المستشفى الدكتور خالد البجيدي ومنسوبي المستشفى.
وتجول المحافظ على أركان الاحتفاء باليوم الوطني87 المجيد بالأقسام وكما اطلع على المعرض المصاحب ليوم الصيدلي السعودي والذي نضمه قسم الرعاية الصيدلية بالمستشفى والذي شمل التوعية بأهمية التعايش مع الادوية وكيفية استخدامها والتعريف بأدوار الصيدلي في مجتمعنا .
وفي لفتة جميلة ورائعة قدم المحافظ خلال تجوله بالمستشفى الهدايا الرمزية للزوار والمراجعين للمستشفى وذلك بمناسبة الذكرى الغالية على كل مواطن متمنياً لهم الشفاء العاجل لمرضاهم ، وعبر “الخليفة” عن شكره وتقديره لإدارة المستشفى على ما وجده من إهتمام بالمرضى المنومين وكذلك المراجعين مثمناً لمدير المستشفى دعمه وتواصله الدائم لكل ما يخدم المستشفى .
وأوضح مدير المستشفى “البجيدي” أن مناسبة اليوم الوطني87 غالية على الجميع ويجب تفعيلها على الوجه الاكمل وبين مدير المستشفى ان مناسبة يوم الصيدلي السعودي صادفت الاحتفالات باليوم الوطني87؛ لافتاً إلى أن يوم الصيدلي السعودي هو يوم الاحترام للمهنة، ويهدف إلى توعية المجتمع بها، وإبراز جهود الصيادلة تجاه وطنهم ومجتمعهم.

من جهته شكر مدير المستشفى المحافظ والوفد المرافق له على زيارتهم وتشريفهم لاحتفال باليوم الوطني87 ويوم الصيدلي السعودي مثمناً الجهود التي تبذلها المحافظة من أجل تطوير الخدمات الصحية بالمحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: