مدير تعليم البكيرية يستقبل طلاب الروضة الحكومية الثانية بمناسبة اليوم الوطني87

البكيرية-محمد المسلم عدسة محمد البشري
استقبل مدير تعليم البكيرية الدكتور خالد بن راجح الراجح بمكتبه صباح اليوم الأربعاء عددا من طلاب الروضة الحكومية الثانية وذلك بمناسبة اليوم الوطني الـ (87) للمملكة حيث توشّح أطفال الروضة باللونين الأخضر والأبيض وقاموا بإلقاء عدد من الأناشيد الوطنية بحضور مدير مرور البكيرية العقيد عبدالله بن سليمان التويجري ومساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية والمدرسية وعدد من القيادات التعليمية وحفّز “الراجح” أطفال الروضة بالعبارات التشجيعيّة مؤكدا أنّ إشراك هذه الفئة في مثل هذه المناسبة الوطنيّة شيء خلاّق وجميل يغرس فيهم القيم من ذو الصغر.
من جهة ثانية قام مدير التعليم ومدير المرور وأطفال الروضة بتوزيع المطويات والورود على المارة بطريق الملك خالد بالمحافظة تعبيراً عن هذه المناسبة الغالية.
وعبر د. خالد الراجح عن سعادته بهذه الزيارة وأنها مبادرة جميلة تعزز حب الانتماء في نفوس أطفالنا وان يوم الوطن هو فخر لكل سعودي كما قدم شكره وتقديره لقائدة الروضة الحكومية الثانية حصة المحيسن وزميلاتها على هذه المبادرة الجميلة ومشاعرهن الوطنية وبلمسة أبوية قدم مدير التعليم إهداء للطلاب بمناسبة الزيارة.
وكما أعرب مدير التعليم عن شكره وتقديره لمدير مرور البكيرية العقيد عبدالله بن سليمان التويجري على حضوره وتشريفه استقبال أبنائنا الطلاب وبين الراجح ان مرور البكيرية دائماً حاضر في جميع مناسبات التعليم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: