أعضاء شرف نادي الأمل ينصّبون عمران السويلم رئيساً لهيئة اعضاء الشرف

عقدوا اجتماع تاريخي برئاسة الشيخ عبد الرحمن الحديثي وقدمو دعماً 600 ألف

*أعضاء شرف نادي الأمل ينصّبون عمران السويلم رئيساً لهيئة اعضاء الشرف*

الرياض – محمد المسلم عدسة محمد البشري

عقد أعضاء شرف نادي الأمل اجتماعاً شرفياً تاريخياً في فندق حياة ريجنسي الرياض بضيافة عضو شرف النادي عبد العزيز بن محمد السويلم ، وبحضور عدد من أعضاء الشرف يتقدمهم رئيس لجنة الأهالي والعضو الداعم الشيخ عبد الرحمن بن إبراهيم الحديثي , والمهندس علي بن محمد السويلم وعبد الرحمن بن عبد الكريم الخليفي وعبد العزيز بن محمد السويلم وعمران بن محمد السويلم وأسامة بن محمد السويلم , ومحمد بن علي الحبيب وسليمان بن عبد العزيز الزبن وخليل إبراهيم السديس والعميد علي بن صالح الحضيف , ورئيس إدارة النادي عبد الرحمن بن صالح الحضيف وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وأسفر الاجتماع عن إختيار عمران السويلم رئيساً لهيئة أعضاء شرف النادي بالإجماع
وافتتح الاجتماع الشيخ عبد الرحمن الحديثي بكلمة رحب خلالها بالجميع وشكر الجميع على الحضور والتفاعل متمنياً أن يتكاتف الجميع ويقدمون السبل الكفيلة بتحقيق الدعم للنادي ليحقق النجاح.

وبيّن الحديثي أهمية دعوة أعضاء شرف جدد وفتح المجال للجميع للدعم , متمنياً التوفيق للجميع.

كما أكد المهندس علي السويلم أن مثل هذه الاجتماعات لها وقع كبير لمناقشة أوضاع النادي واحتياجاته , وحضور اليوم من الجميع دليل على الحرص في الرقي بالنادي .

وتحدث الأستاذ عبد الرحمن الخليفي وشكر جميع من حضر هذا الاجتماع وأكد بان النادي يحتاج للجميع للوقوف معه في رحلة البحث عن الانجازات والنهوض بالنادي.

كما تحدث رئيس النادي عبد الرحمن الحضيف عن أبرز أعمال الإدارة منذُ توليها الرئاسة ، وتطرق إلى عدد من الأفكار الاستثمارية المقترحة الممكن تنفيذها في منشآت النادي بالتعاون مع أعضاء الشرف وعمل دراسات جدوى للملف الاستثماري.

وقدم الحضيف مقترح يبين فيه ضرورة تأسيس مجلس تنفيذي لأعضاء الشرف يكون مسانداً لهيئة أعضاء الشرف لتنفذ متطلبات واحتياجات النادي وليكون حلقة وصل مابين النادي وأعضاء الشرف و اطلع الحضيف أعضاء الشرف على كافة إيرادات ومصروفات النادي واحتياجاته للموسم الجديد

كما اتفق أعضاء الشرف على إعادة تشكيل الأعضاء وتخصيص فئات للعضوية الشرفية لتكون كالتالي
عضو ( بلاتيني ) بإشتراك سنوي بمبلغ 100 الف ريال , عضو شرف ( ذهبي ) بإشتراك 30 الف ريال , وعضو شرف ( فضي ) بإشتراك 10 الاف ريال و عضو شرف ( برونزي )بإشتراك بمبلغ 5 آلاف ريال.
واختار أعضاء الشرف الشيخ عبد الرحمن الحديثي والمهندس علي السويلم وعبد العزيز السويلم وعمران السويلم وعبد الرحمن الخليفي وأسامة السويلم فئة العضوية الشرفية ( بلاتيني ) وقدم كل منهم مبلغ 100 ألف ريال , كما قدم كل من اللواء م /علي بن محمد الفريح والعميد علي الحضيف ومحمد الحبيب وخليل السديس وسليمان الزبن دعماً سخياً
وأكد الحضيف انه سيتم عرض فئات العضوية على أعضاء الشرف الذي لم يتمكنوا من حضور الاجتماع بسبب ارتباطاتهم اوسفرهم و هم بلاشك من الداعمين للنادي بشكل مستمر على سبيل المثال لا الحصر الشيخ ناصر ابالخيل والاستاذ راشد الحديثي والأستاذ منصور الخضيري
من جانبه أبدى رئيس هيئة أعضاء الشرف الأستاذ عمران السويلم عن سعادته بنجاح الاجتماع الشرفي الذي عُقد الثلاثاء الماضي في الرياض ، واصفاً إياه أنه من أنجح الاجتماعات الشرفية، كون نتائجه تخلصت في أمور مهمة لمصلحة النادي منها تأسيس مجلس تنفيذي لأعضاء الشرف وتقديم بطاقات عضوية بفئات متنوعة والاهم من ذلك الدعم الذي خرج به الاجتماع لتسيير أمور النادي قبل انطلاقة منافسات دوري الفريق الأول لكرة القدم.
وقدم السويلم شكره لثقة أعضاء الشرف في اختياره رئيساً لهيئة أعضاء الشرف متمنيا بان يكون عند حسن ظن الجميع.
كما قدّم عمران السويلم خالص شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي يقدمها رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة متمنياً أن تنعكس هذه الجهود في تحقيق تطلعات أهالي البكيرية.
ونوه السويلم عن رياضتنا بالمملكة وما تحظى به من اهتمام ودعم من معالي رئيس هيئة الرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ الذي قدم عمل كبير بجهوده الملموسة التي نشاهدها لإعادة رياضتنا من جديد , مبيناً أن هذه الفترة فترة خير على الجميع بوصول منتخبنا إلى مونديال كأس العالم بروسيا 2018 م وتأهل ممثل السعودية الهلال للنهائي الآسيوي , متمنياً مزيداً من التقدم لرياضتنا السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: