رئيس لجنة الأهالي “الحديثي” يزور «تعليم البكيرية» ويفتتح القاعة الثقافية

البكيرية – محمد المسلم عدسة عبدالله الراشد
افتتح الشيخ عبدالرحمن بن إبراهيم الحديثي رئيس لجنة أهالي البكيرية صباح اليوم الخميس القاعة الثقافية التي تحمل اسمه بمقر الشؤون التعليمية (بنين) وذلك بناءً على توجهات صاحب السمو الملكي الأمير د.فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز بتسميات قاعات إدارة التعليم على أسماء الداعمين لإدارة تعليم البكيرية بحضور مدير التعليم د.خالد بن راجح الراجح ومساعديه للشؤون التعليمية الأستاذ محمد القضيبي، وللشؤون المدرسية الأستاذ عبدالله العقيلي وعدد من أعضاء لجنة الأهالي والقيادات التعليمية.
بداية قام رئيس لجنة الأهالي بقص شريط الافتتاح ومن عقد مدير التعليم لقاءً مع الوجيه “الحديثي” والقيادات التربوية داخل قاعة الشيخ عبدالرحمن بن إبراهيم الحديثي الثقافية وجرى حوار شامل نقل خلاله رئيس اللجنة التهاني والتبريكات لمدير على حصول المعلمة المتميزة حصة الشمالي على تحقيقها درجة التميز في جائزة التعليم للتميز على مستوى إدارات التعليم بالمملكة. وأشاد الحديثي بالدور الذي تقدمه الإدارة للطلبة في تهيئة البيئة المدرسية على أكمل وجه، وكذلك المشاركات المجتمعية التي ساهمت في إبراز دور الإدارة، وهذا نابع من عمل تكاملي بين الأقسام اتضحت فيه روح الفريق الواحد. وقال إن التعليم له أدوار متعددة في بناء الوطن والمواطن، وله ثقل مؤثر وريادة تعليمية وثقافية واجتماعية شاملة. من جهته، شكر “الراجح”، رئيس لجنة أهالي البكيرية على زيارتهم واهتمامهم بالتعليم وافتتاحه القاعة وعلى تبرعه الكامل بتجهيز القاعة تقنياً وكذلك تكفله بتقديم جائزة للمعلمة المميزة حصة الشمالي وهذا الدعم غير مستغرب من أبناء البكيرية الاوفياء ، مؤكداً أن للتعليم أهدافاً بناءة وطموحات وطنية عالية لخدمة الوطن والمواطن وهذا ما يسعى له ولاة الأمر ووزارة التعليم.
وفي ختام الزيارة قدم مدير التعليم درعاً تذكارياً للشيخ الوجيه عبدالرحمن الحديثي رئيس لجنة أهالي البكيرية على زيارته للإدارة وافتتاحه قاعة الشيخ عبدالرحمن بن إبراهيم الحديثي الثقافية.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات