لجنة أهالي البكيرية تكرّم مدراء الإدارات الحكومية السابقين

البكيرية-محمد المسلم عدسة محمد البشري

في لمسة وفاء وبحضور وتشريف من محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبد العزيز الخليفة أقامت لجنة أهالي البكيرية مساء أمس الأربعاء حفل تكريم لمدراء الإدارات الحكومية السابقين بالمحافظة وذلك في القاعة الكبرى للاحتفالات و للمؤتمرات.

وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية من رئيس لجنة أهالي البكيرية الشيخ عبد الرحمن بن إبراهيم الحديثي عبّر من خلالها عن شكره لمحافظ البكيرية على تشريفه ولجميع الحضور وبين “الحديثي” ان تشجيع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود وسمو نائبه بخطوة تكريم الاوفياء ممن قدموا لهذا الوطن الغالي كان هو الدافع لهذا التكريم.

حيث اشاد صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب امير منطقة القصيم في بادرة لجنة أهالي البكيرية ” لمسة وفاء” وهي تكريم المدراء المتقاعدين بالمحافظة جاء ذلك خلال لقاء سموه مساء امس الاول في مكتب سموه بديوان امارة المنطقة.

وأكّد الحديثي أن الحفل التكريمي لمدراء الحكومية السابقين يأتي من دور لجنة الأهالي في المسئولية الاجتماعية تجاه كل من عمل وقدّم لمحافظتنا الغالية شاكراً الجميع على جهودهم التي قدموها متمنيا ً التوفيق للمسئولين في هذه المحافظة.

عقب ذلك تحدث فضيلة الشيخ فهد بن عبد الله الصغير رئيس المحكمة العامة في البكيرية مشيداً بمبادرات لجنة الأهالي ودورها القيّم في المحافظة ومنها هذا إقامة هذا الاحتفال مقدماً شكره لزملائه مدراء الجهات الحكومية على جهودهم التي قدموها في خدمة هذه المحافظة.

وفي ختام الحفل كرّم محافظ البكيرية الخليفة ورئيس لجنة الأهالي الحديثي مدراء الجهات الحكومية السابقين متمنين لهم التوفيق.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات