مهرجان حكاية ابداعي الأول ينطلق الخميس المقبل بالبكيرية

البكيرية – محمد المسلم
بحضور وكيل محافظة البكيرية عبدالرحمن بن عودة السعوي عقدت اللجنة المنظمة لمهرجان حكاية ابداعي الاول في البكيرية مؤتمراً صحفياً في فندق رمادا بالمحافظة أوضحت من خلاله تفاصيل المهرجان وفعالياته، حيث أشاد “السعوي” بالدور الكبير الذي يقوم به صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم وسمو نائبه في دعم مختلف المهرجانات ومنها مهرجان حكاية ابداعي الاول والذي يستهدف ذوي الاحتياجات الخاصة.
عقب ذلك تحدث المدير التنفيذي للمهرجان عبدالعزيز القريشي بكلمة قال فيها “تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم ينطلق مهرجان حكاية ابداعي الاول وذلك في محافظة البكيرية خلال الفترة من 13 / 2 حتى 23 / 2 / 1439هـ وسوف ينطلق المهرجان الخميس المقبل، وذلك في مركز الملك عبدالله الحضاري في محافظة البكيرية بمشاركة العديد من الجهات الحكومية والخاصة”.
وأوضح أن هذا المهرجان الذي ينطلق في نسخته الأولى يعد من المهرجانات التي تؤكد سعي المحافظة في سبيل تحقيق رؤية المملكة 2030 لخلق بيئة ترفيهية متخصصة بفئة غالية على قلوبنا وهم ذوي الاحتياجات الخاصة وسيحتوي المهرجان على أكثر من فعالية من أبرزها فعاليات الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة بطرق جديدة ومبتكرة وكما سيكون هناك معرض مصاحب للفعاليات كالجهات الحكومية والقطاع الخاص كما ستكون
وقدم “القريشي” في ختام حديثه شكره لجميع الرعاة والداعمين الذين بذلوا وساهموا في تنفيذ هذا العمل، كما قدم شكره لفندق رمادا راعي الضيافة للمهرجان، مؤكداً أن المهرجان مفتوح للجميع ويستهدف جميع شرائح المجتمع ومدته عشرة أيام وسيكون مفتوحاً في الفترة المسائية من الساعة 4 حتى 10 مساءً ومفتوح لعموم الزوار ,متمنياً أن ينعكس هذا المهرجان على نجاح المهرجانات بالمنطقة والتي تحظى بدعم ومتابعة من أمير القصيم سمو نائبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: