مستشار وكيل الوزارة للتعليم الأهلي يزور تعليم البكيرية

البكيرية-محمد المسلم عدسة محمد البشري
زار مستشار وكيل الوزارة للتعليم الأهلي الأستاذ سليمان بن عبدالله النصيان تعليم البكيرية وذلك ضمن زياراته لإدارات التعليم للاطمئنان على تنفيذ قرار معالي الوزير فيما يخص المباني غير المدرسية وقياس مستوى التقدم في تنفيذ الخطط الانتقال للمباني مدرسية، حيث كان في استقباله مدير التعليم الدكتور خالد بن راجح الراجح وبحضور مدير إدارة التعليم الأهلي بالإدارة عبدالعزيز بن منصور العريني وعدد من القيادات التعليمية.
بداية التقى “النصيان” مدير التعليم بقاعة الاجتماعات وشاهد الجميع عرضا تقديمياً عن للخطوات التي قام بها التعليم الأهلي بالإدارة تجاه انتقال المستثمرين لمباني مدرسية واستعرض الخطط الانتقالية والإجراءات المتخذة حيال تنفيذها وخطط وإحصاءات المدارس الأهلية، وكما تم مناقشة الملاحظات الميدانية وكافة التحديات وفرص التحسين، وتم عرض التوصيات اللازمة الكفيلة بتطوير الأداء، وتذليل كافة المعوقات الممكنة.
عقب ذلك قام مستشار وكيل الوزارة للتعليم الأهلي بزيارة ميدانية للمدارس الأهلية وتفقد سير العمل فيها.
وبعد الجولة على المدارس التقى “النصيان” المستثمرين في قطاع التعليم الأهلي في محافظة البكيرية ومعرفة الصعوبات التي تواجههم وسبل تذليلها.
وفي ختام الزيارة قدم مستشار وكيل الوزارة للتعليم الأهلي شكره وتقديره لإدارة تعليم البكيرية على ما شاهده من إنجازات وجهود موفقة تخدم الميدان التعليمي وما حظي به من حفاوة وحسن استقبال.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
التخطي إلى شريط الأدوات