معالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي يزور تعليم البكيرية

البكيرية-محمد المسلم عدسة عبدالله الراشد
زار معالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم تعليم البكيرية صباح اليوم الاثنين حيث كان في استقباله مدير التعليم الدكتور خالد الراجح والمساعد للشؤون التعليمية الأستاذ محمد القضيبي والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالله العقيلي والقيادات التعليمية.
وخلال اللقاء تحدث معاليه لمنسوبي التعليم قائلا : أنتم على خير عظيم بتأديتكم هذه الرسالة العظيمة وهنيئاً لكم هذا لأجر العظيم , أسأل الله أن يثيبكم وأن يجزيكم عليه خير الجزاء , مؤكدا على ما يحظى به التعليم في المملكة من دعم واهتمام من قبل القيادة الرشيدة – حفظها الله.
وفي نهاية الزيارة أثنى معاليه على الجهود المبذولة من إدارة التعليم داعياً الله عز وجل أن يوفقهم وأن يسدد خطاهم، وحثهم معاليه على بذل المزيد من العطاء.
ومن جهته شكر مدير التعليم د. خالد الراجح معالي النائب العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم على هذه الزيارة المباركة والتي يفخر بها الجميع لما لمعاليه من مكانة كبيرة في نفوسنا جميعا.
وأثناء الزيارة التقى معالي الدكتور الخزيم أطفال روضة التعليم المبكر بمناسبة اليوم العالمي للطفل وأعرب عن شكره وتقديره لإدارة التعليم على تفعيل هذه المناسبة والاهتمام بها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: