مهرجان نفحات البكيرية يستضيف عدد من المسؤولين والشخصيات الكبيرة

 

البكيرية- محمد المسلم

عبرت صاحبة السمو الأميرة سميرة بنت عبدالله الفيصل الفرحان آل سعود رئيس مجلس إدارة جمعية أسر التوحد ورئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للانفصام عن إعجابها بما شاهدته في منطقة القصيم بعد زيارة قامت بها مؤخراً للمنطقة شملت عدد من الأماكن.

وقالت سمو الاميرة سميرة: الحقيقة أنني أشكر صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم على هذه الإنجازات التي تشهدها المنطقة في كافة المجالات بفضل توجيهات ودعم سموه الدائم.

وتضيف: قمنا بزيارة لعدد من المواقع مثل مراكز مهتمة بذوي الإحتياجات الخاصة ووجدنا تقدم كبير في الخدمة المقدمة لهم وكذلك قمنا بزيارة لعدد من المواقع الترفيهية الجاذبة ومنها حديقة الفراولة ومهرجان نفحات ورأينا ما نفتخر به في بلادنا المباركة وأنا أقول بأنكم أنتم أهل القصيم هم زهور المملكة العربية السعودية.

جاء ذلك بحضور صاحبة السمو الأميرة الدكتورة فهده بنت عبدالعزيز الفيصل خلال زيارة مهرجان نفحات الأول في البكيرية حيث أطلع الوفد على البرامج المعدة مثل سجادة الورود والأسر المنتجة وبستان الطفل كما شاركن في فعالية ذكراك عبر البالون.

هذا وقد قام بزيارة المهرجان عدد من الوفود والشخصيات رفيعة المستوى من أبرزها أمين منطقة القصيم المهندس محمد المجلي ومحافظ رياض الخبراء الأستاذ حسن السلطان ومدير مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز الدولي بالقصيم الأستاذ محمد المجلاد ومدير تعليم البكيرية الدكتور خالد الراجح واللذين أبدوا ثنائهم على حسن التنظيم وتنوع وتجدد الفعالياتـ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: