أسرة السويلم في البكيرية تزور مهرجان نفحات الأول

البكيرية-محمد المسلم
قام عدد من من أبناء أسرة السويلم يتقدمهم المهندس علي بن محمد السويلم بزيارة لمهرجان نفحات الأول الذي تنظمه بلدية البكيرية بإشراف لجنة التنمية السياحية وذلك في مركز الملك عبدالله الحضاري.
حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية رئيس لجنة المهرجانات الأستاذ يوسف الخليفه والمشرف العام الأستاذ حسن البدراني ونائبه محمد المسلم والمدير التنفيذي محمد العطيه ورؤساء وأعضاء اللجان العاملة.
حيث قام الوفد بالإطلاع على الفعاليات المقامة مثل مساء الورد وذكراك عبر البالون وسجادة الورد وبستان الصغار ودون مشاعرك والمشاتل وتصميم الحدائق علاوة على أركان الأسر المنتجة والشباب السعودي اللذين هيأ المهرجان لهم فرص عمل عبر أكثر من مائة ركن تسويقي مجهز وفق طرق حديثة .
وضمن فعاليات المهرجان الذي يأتي تحت شعار ” إبتسم فأنت في البكيرية” فعالية عروض المسرح التي تحوي الفقرات التوعوية والإنشادية والفكاهية ومشاركة الفرق الترفيهية.
من جانبه عبر المهندس علي بن محمد السويلم
عن بالغ تقديره لفريق عمل المهرجان مبدياً إعجابه بالافكار النوعية والحديثة والتي ستساهم في تحقيق رؤية مملكتنا الغالية ٢٠٣٠م عبر تنشيط الحراك الإقتصادي وخلق فرص لكسب الشباب والأسر علاوة على النهوض بالسياحة الداخلية وضرورة جذب الزوار بفعاليات سياحية محفزة وفي نهاية الزيارة تسلم المهندس هدية تذكارية من ادارة المهرجان وكذلك لوحة تذكارية من جريدة الرياض موضح فيها حضور الجريدة بالتغطيات للمهرجان ,ولوحة فتوغرافية عن المهرجان من المصور يوسف الخليفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: