لجنة أهالي البكيرية تزور مهرجان نفحات وتشيد بفعالياته

البكيرية-محمد المسلم
قام أعضاء لجنة أهالي البكيرية يتقدمهم نائبي اللجنة معالي الأستاذ صالح البراك والدكتور سليمان النملة بزيارة يوم أمس لمهرجان نفحات الأول الذي تنظمه بلدية البكيرية بإشراف لجنة التنمية السياحية وذلك في مركز الملك عبدالله الحضاري.
حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية رئيس لجنة المهرجانات الأستاذ يوسف الخليفة والمشرف العام الأستاذ حسن البدراني والمدير التنفيذي محمد العطية ورؤساء وأعضاء اللجان العاملة.

إذ قام الوفد بالاطلاع على الفعاليات المقامة مثل مساء الورد وهي فعالية تستقبل الزوار بالورود وتقدم الإهداءات وفعالية ذكراك عبر البالون وسجادة الورد العملاقة والتي تحتوي على أكثر من 300 ألف شتلة.
وأطلع الجميع على برنامج البستان الصغار ودون مشاعرك والمشاتل وتصميم الحدائق علاوة على أركان الأسر المنتجة والشباب السعودي اللذين هيأ المهرجان لهم فرص عمل عبر أكثر من مائة ركن تسويقي مجهز وفق طرق حديثة .

من جانبه عبر رئيس لجنة الأهالي الشيخ عبدالرحمن الحديثي
عن بالغ تقديره لفريق عمل المهرجان مبدياً إعجابه بالافكار النوعية والحديثة والتي تتوافق مع رؤية مملكتنا الغالية ٢٠٣٠م فيما يختص بتنشيط الحراك الإقتصادي وإيجاد فرص لكسب الشباب والأسر علاوة على النهوض بالسياحة الداخلية وضرورة جذب الزوار بفعاليات سياحية محفزة.

فيما أكد رئيس البلدية رئيس لجنة المهرجانات على تذليل كل الصعوبات لتظهر المحافظة بأفضل حللها وخاصة المهرجانات التي تسهم في خدمة وتوفير فرص عمل للشباب والشابات والتي تحتضنها المحافظة مشيرا إلى أهمية تطوير هذه الفعاليات بصفة دائمة حتى تتبوأ البكيرية مكانتها بين محافظات المنطقة خاصة و المملكة بشكل عام.

وأعرب “الخليفة” عن شكره للشيخ عبدالرحمن الحديثي رئيس لجنة الاهالي على دعمه السخي لأكثر من خمسين أسرة منتجة بالمهرجان وهذا غير مستغرب من رجالات البكيرية .

وفي ختام الزيارة قدمت اللجنة المنظمة هدية تذكارية للجنة الأهالي مثمنين زيارتهم ودعمهم للمهرجان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: