الجبيلان يلقي ندوة ” التعصب الرياضي ” في نادي أمل البكيرية

البكيرية-محمد المسلم عدسة محمد البشري
ضمن البرامج والأنشطة التي تقدمها اللجنة الثقافية في نادي الأمل استضاف النادي ندوة للشيخ سليمان الجبيلان الداعية العرف بعنوان
” التعصب الرياضي ” بمشاركة الدكتور عبد العزيز النملة والدكتور عبد العزيز الخزيم وبرعاية من عضو شرف النادي الشيخ ناصر أبا الخيل.
وافتُتحت الندوة بكلمة لرئيس النادي الأستاذ عبد الرحمن الحضيف رحب من خلالها بالشيخ سليمان الجبيلان والحضور مؤكداً أن نادي الأمل يسعد بإقامة مثل هذه الندوات التثقيفية والتوعية التي يستفيد منها الفرد والمجتمع.
عقب ذلك انطلقت الندوة بكلمة للدكتور عبد العزيز النملة تحدث من خلالها عن التعصب الرياضي وأثره على المجتمع ثم كلمة للدكتور عبد العزيز الخزيم الذي بيّن أن التعصب الرياضي آفة خطيرة على الجماهير الرياضية وتخلق عداءات في المجتمع.
بعدها تحدث ضيف الندوة الشيخ سليمان الجبيلان وأكّد أن السبب الرئيس للتعصب الرياضي هو الثقافة وعدم التوعية منه خاصة توعية النشء من أضرار هذا التعصب , وضرب الشيخ الجبيلان عدة أمثلة لنماذج من التعصب الرياضي كما بيّن أن دور الإعلام مهم جداً في التوعية من أضراره خاصة من يقفون خلف الشاشات من نقاد وإعلاميين لان ما يطرحونه يعكس على المشاهد والمتابع.
وفي ختام الندوة قدم الشيخ شكره لإدارة نادي الأمل على إقامة هذه الندوة الهامة , ثم تم تكريم الشيخ الجبيلان والراعي الرسمي الشيخ ناصر أبا الخيل والمشاركين.
بعدها تجول الشيخ الجبيلان على منشأة نادي الأمل وشملت الجولة المسبح وملاعب كرة القدم ومعسكر اللاعبين والمعرض التاريخي للنادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: