أمل البكيرية يسقط الترجي ويتأهل لملاقاة عرعر في دور الـ 16 من تصفيات الدرجة الثالثة

البكيرية-محمد المسلم
تأهل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأمل بمحافظة البكيرية لدور الـ 16 من تصفيات بطولة أندية الدرجة الثالثة والمؤهلة للثانية ليلاقي نادي عرعر بعد فوزه على فريق الترجي بنتيجة 3/1 في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب الرئيس في نادي الأمل في إياب دور 32 من التصفيات ذاتها.
وتقدم الأمل بالهدف الأول في الثواني الأولى من المباراة عن طريق اللاعب ثامر المشيقح ثم سيطر الأمل على اغلب فترات الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الأمل بهدف دون رد.
وفي الشوط الثاني حاول الترجي العودة للمباراة بعد تنظيمه لأكثر من هجمة ليحقق التعادل في منتصف الشوط قبل أن يخطف نجم الأمل أحمد لويفي هدف التقدم في الوقت بدل الضائع لتنتهي أشواط المباراة الأصلية بتقدم الأمل بنتيجة 2/1 وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب ليلعب الفريقان أشواط إضافية ويسجل نجم المباراة ثامر المشيقح هدف الأمل الثالث لتنتهي المباراة بفوز الأمل 3/1 .
وعقب المباراة قدّم مدرب الفريق التونسي عز الدين بن إبراهيم التهنئة للإدارة ولمحبي النادي مؤكداً أن الفريق لديه مرحلة مهمة قادمة لابد وأن يقاتل حتى يصل للدرجة الثانية مؤكداً ثقته باللاعبين الذين يمتلكون الكثير ليقدموه داخل أرضية الملعب.
من جانبه قدّم رئيس النادي عبد الرحمن الحضيف شكره للجهاز الفني والإداري واللاعبين على جهودهم الكبيرة التي قدموها وتوجت بالوصول لدور الـ 16 من التصفيات المؤهلة, متمنياً مضاعفة الجهد في المرحلة المقبلة الهامة ، كما شكر الحضيف جماهير النادي التي حضرت وآزرت الفريق وأعضاء شرف النادي على دعمهم الدائم مؤكداً انه بوقفة الجميع وتكاتفهم سيتحقق ” الأمل ” بإذن الله بالوصول لدوري الثانية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: