رئيس مركز الفويلق يُشارك طلاب المدارس في فعاليات أسبوع الشجرة 41

الفويلق -محمد المسلم عدسة عبدالله الراشد
شارك رئيس مركز الفويلق الأستاذ راكان بن سعود البشري صباح اليوم الثلاثاء طلاب مدارس مركز الفويلق في فعاليات أسبوع الشجرة الواحد والاربعون تحت شعار “نشجر معاً لمملكة خضراء” والذي نظمه قسم نشاط الطلاب (مدارس مركز الفويلق) بالتعاون مع فرع الزراعة بالبكيرية وبلدية الفويلق والمجلس البلدي وذلك في منتزه الفويلق, و بحضور مدير التعليم المكلف محمد بن علي القضيبي ورئيس بلدية الفويلق الأستاذ عبدالله المفلح، ونائب مدير فرع وزارة الزراعة بالبكيرية الدكتور صالح القريشي وعدد من ممثلي الدوائر الحكومية ورؤساء الاقسام ومشرفي الإدارة وأولياء امور الطلاب.
وأوضح رئيس قسم النشاط الطلابي الأستاذ إبراهيم بن صالح الدريبي أن مشاركة مدارس الفويلق في أسبوع الشجرة والذي بعنوان” نشجر معاً لمملكة خضراء” ، هو لحث وتدريب الطلاب على الاهتمام بالشجرة وزراعتها، والعناية فيها.
وأعرب “رئيس المركز” عن شكره وتقديره لفرع وزارة الزراعة بالبكيرية وبلدية الفويلق والمجلس البلدي ولإدارة التعليم ممثلة بقسم نشاط الطلاب ولمدارس المركز على جهودهم المبذولة في نجاح تفعيل أسبوع الشجرة.
في الختام شارك رئيس المركز ومدير التعليم المكلف ورئيس البلدية والحضور في زراعة عددٍ من الأشجار بمقر منتزه الفويلق، وتوزيع الشتلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: