تعليم البكيرية يعقد الاجتماع الفصلي الثاني بقادة المدارس

البكيرية-محمد المسلم عدسة عبدالله الراشد

اجتمع مدير تعليم البكيرية، الدكتور خالد بن راجح الراجح، صباح اليوم الأحد، بقادة المدارس بنين، والذي تنظمه شعبة القيادة المدرسية بقاعة الشيخ محمد العلي السويلم بالإدارة بحضور المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ محمد بن علي القضيبي ورؤساء أقسام الشؤون التعليمية.

وأكد “الراجح” على أهمية الدور التربوي الذي يقوم به قائد المدرسة وصولاً إلى أفضل المستويات لتأدية الأمانة التي تحملها الجميع أمام الله ثم أمام قياداتنا وأجيالنا

كما شدد مدير التعليم على أهمية الالتزام بالانضباط المدرسي خلال الأسبوع الحي وتفعيل البرامج العلاجية والإثرائية لأبنائنا الطلاب متمنينا التوفيق والنجاح لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات في اختبارات نهاية العام.

وأعرب مدير التعليم عن شكره وتقديره لقادة المدارس لما لمسه منهم من جد في العمل وصدق في التوجه وسرعة في الإنجاز ودقة في التنفيذ خلال بداية الفصل الدراسي الثاني، ويأتي هذا الاجتماع ضمن اللقاءات التربوية الدورية للتواصل مع الميدان التربوي ومناقشة عدد من المحاور والقضايا التربوية.

وأوضح رئيس شعبة القيادة المدرسية الأستاذ مسلم المزيني أن الاجتماع ناقش الاستعدادات والتهيئة للاختبارات ، وتطبيق نظام المقررات في المرحلة الثانوية العام القادم وما تم من جهود في هذا الشأن وبعدها ناقش القادة مع رؤساء الأقسام عددا من المواضيع التي تسهم في رفع المستوى التعليمي لأبنائنا الطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: