مدير تعليم البكيرية يتفقد سير أعمال الاختبارات في مدارس المحافظة

البكيرية-محمد المسلم عدسة عبدالله الراشد
قام مدير تعليم البكيرية الدكتور خالد بن راجح الراجح صباح اليوم الأحد بجولة تفقدية على مدارس المحافظة للاطلاع على سير أعمال الاختبارات للفصل الدراسي الثاني برفقه رئيس قسم الاشراف التربوي الأستاذ خلف بن خليف العقيلي ورئيس قسم التوجيه والإرشاد الأستاذ سليمان بن عبدالرحمن الخليفي.
وشملت جولة مدير التعليم مدرسة ثانوية البكيرية ومدرسة ثانوية الهلالية ومدرسة الآفاق الثانوية النموذجية ومدرسة ثانوية أنجال المستقبل وكما شملت جولة “الراجح” مدرسة عدي بن حاتم الثانوية ومدرسة مجمع الشيخ صالح الراجحي التعليمي .
واطلع “الراجح” خلال جولته على قاعات الاختبارات وغرف التصحيح والكونترول ، مقدما شكره لقيادات المدارس على جهدهم وبذل كافة الجهود التي تخدم الطلاب وتهيئة المناخ المناسب لهم خلال فترة الاختبارات.
من جانب آخر التقى مدير التعليم خلال جولته الميدانية بمدير شعبة مرور البكيرية العقيد عبدالله بن سليمان التويجري أعرب “الراجح” عن شكره وتقديره لمدير المرور ومباركا نجاح الخطة المرورية المصاحبة لفترة الاختبارات من أول يوم والتي حظيت بمتابعة مكثفة من رجال المرور على المدارس أثناء فترة الاختبارات التي ساهمت في ضبط وتيسير الحركة المرورية في أول أيام الاختبارات حيث تواجدت دوريات المرور في الأماكن التي تشهد كثافة حركة مرورية للطلاب والطالبات وكما أعرب “الراجح” عن شكره لقائد دوريات الأمن المقدم صالح بن سعد اللحيدان على التواجد المكثف لدوريات الأمن امام المدارس.
كما قدم “الراجح” شكره ‏والتقدير لسعادة محافظ البكيرية المهندس صالح عبد العزيز على متابعته الدائمة ومساندته لأبنائه وبناته الطلاب والطالبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: