وكيل محافظة البكيرية يرعى لقاء الجمعيات الخيرية الثالث

البكيرية – محمد المسلم عدسة محمد البشري

رعى وكيل محافظة البكيرية الأستاذ عبدالرحمن بن عودة السعوي اللقاء السنوي الثالث للجمعيات الخيرية بالمحافظة والذي استضافته جمعية البر الخيرية بالمحافظة في قاعة الخزمى بفندق رمادا القصيم .

 بداية رحب رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية المهندس إبراهيم بن صالح الخليفي بوكيل محافظة البكيرية والحضور، مبينا أن اجتماع الجمعيات الخيرية هو الثالث ويقام في كل عام ويضم (جمعية البر الخيرية بالمحافظة، جمعية الزواج والتنمية الأسرية، جمعية تحفيظ القرآن الكريم، جمعية البر الخيرية بالهلالية، جمعية بنون لرعاية الأيتام وجمعية عمر بن الخطاب في الفويلق ) ويهدف اللقاء لتبادل الأفكار والآراء والخروج بتوصيات تصب في صالح تطوير ورقي العمل الخيري بالمحافظة.

عقب ذلك تحدث وكيل محافظة البكيرية بكلمة جاء فيها : بالشكر والتقدير للجميع على دعوتهم وأشاد بالدور الكبير والريادي الذي تقوم به الجمعيات الخيرية في المجتمع، وما تقدمه من خدمات وتسهيلات تلامس المجتمع، ومثنياً على الحراك الاجتماعي في مجتمعنا بتعدد الجمعيات مطالباً بتفعيل مثل هذه اللقاءات المثمرة لضمان نجاح العمل.

بعد ذلك افتتحت حلقة النقاش تحدث الحضور عن بعض المقترحات والآراء من أهمها إيجاد فرص لتوظيف الشباب وإقامة الدورات التدريبية التطويرية في مجال العمل الخيري وتستهدف العاملين بالجمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: