هواوي تفتتح مركزاً عالمياً لتطوير كفاءات تكنولوجيا المعلومات بالبكيرية

البكيرية-محمد المسلم عدسة محمد البشري

دشّنت شركة هواوي ، مساء يوم أمس الجمعة 1439/9/9ه أولى مراكزها بالمنطقة الوسطى في محافظة البكيرية بمنطقة القصيم المتخصص في تطوير الكفاءات ضمن مجال تكنولوجيا المعلومات ،  سعياً لدعم تقدم المملكة العربية السعودية  في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات و يتمحور الهدف الرئيسي من إقامتها للمركز الجديد  تطوير مستويات عالية من الكفاءات في مجال تكنولوجيا المعلومات ,وحيث تعد شركة هواوي من ضمن أكبر الشركات الصينية العالمية المتخصصة بالاتصالات.

وجاء حفل الافتتاح والتدشين برعاية الشيخ سليمان بن علي الدخيّل أحد أعيان محافظة البكيرية ومدير عام المنطقة الوسطى في شركة هواوي السيد ماكس وسط حضور عدد من المسئولين والأهالي ،وتجول الجميع داخل المركز  الذي يحتوي على كل ما يخص التقنية والاتصالات  ويمتاز مركز هواوي  بموقعه المميز بمبنى تقنية خالد للاتصالات على طريق عبد الرحمن العواد بالقرب من طريق الملك خالد بالمحافظة.

من جانبه أكّد الأستاذ خالد الدخيّل أن افتتاحه مركزاً لشركة هواوي العالمية جاء لخدمة رواد التقنية والاتصالات  وبين “الدخيل” إن خدمة منطقة القصيم عامة والبكيرية خاصة واجب وطني  وأعرب عن شكره وتقديره  لسمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه على الدعم الذي يلقاه العمل التجاري وتشجيع أبناء الوطن الغالي على العمل والمساهمة في الاقتصاد والتنمية وكما شكر الدخيّل السيد ماكس مدير عام المنطقة الوسطى على حضوره افتتاح المركز ولجميع من حضر وشرف حفل الافتتاح.

تعليق واحد

  1. البكيرية الأول في عالم الإنترنت وتقنية المعلومات والبيانات المهمة في الحياة الإجتماعية وبأذن الله سوف تكون هناك جامعة كبيرة تخدم المجتمع والناس في محافظة البكيرية مختصة في علوم التقنية الحديثة والبرامج المعلوماتية والتكنولوجية التي ترفع همة المجتمع المدني في جميع مجالات الحياة الإجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: