“مؤسسة السويلم الخيرية” بالبكيرية تقيم إفطار جماعي بمشاركة الأيتام

البكيرية – محمد المسلم
أقامت مؤسسة الشيخ محمد العلي السويلم الخيرية بمحافظة البكيرية إفطار جماعي لدار التربية الاجتماعية بمدينة بريدة (دار الأيتام) يوم الجمعة الماضي وهي السنة الثامنة على التوالي التي تقيمه الجمعية وذلك بمنزل محمد السويلم -رحمه الله- بالمحافظة لزرع البسمة والبهجة على قلوبهم بمناسبة شهر رمضان المبارك وتخلل الافطار توزيعَ الهدايا والجوائز على الأيتام.

وقال أسامة السويلم، الأمين العام لمؤسسة محمد السويلم الخيرية، أن المؤسسة تحرص على تقديم البرامج والأنشطة المتنوعة الهادفة التي تخدم هذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعا وبالأخص في هذا الشهر الفضيل لرسم البسمة على الوجوه.

وأكد عبدالله الشريدة أن الهدف من المناسبة هو الالتقاء بالشخصيات الناجحة بالمجتمع والتعرف عليهم عن قرب، مشيراً إلى أن هذه المناسبة الثامنة التي تقام بشكل سنوي، إذ دأبت “مؤسسة السويلم” على إقامتها لأبنائها الأيتام وجمعهم بالشخصيات الاجتماعية المؤثرة، والاستفادة من خبراتهم وتوجيهاتهم، وهو برنامج من برامج عديدة تقدمها المؤسسة لأبنائها الأيتام.

وأعرب “الشريدة” عن شكره وتقديره لأبناء الشيخ محمد العلي السويلم رحمه الله على دعمهم المتواصل لهذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعا وتسهيل كل ما يخدمهم وتذليل الصعاب لهم ليكونوا أعضاء فاعلين نافعين في مجتمعهم حتى يقف الجميع بإذن الله على بر الأمان سألين المولى جل وعلا أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.

وعبّر الأخصائي الاجتماعي يوسف الصوينع وأحمد الشومر وخلف الحربي ومن حضر من المسؤولين عن شكرهم وتقديرهم لأبناء السويلم، وكذلك عبر الأيتام عن مدى سعادتهم وفرحهم بهذه المناسبة الرمضانية السنوية وقدموا شكرهم لأبناء السويلم على كرم الضيافة وحسن الاستقبال والهدايا المميزة التي قدمت لهم، وحضر حفل الإفطار، أسامة ومساعد وعثمان أبناء محمد السويلم.

2 تعليقان

  1. عبدالرحمن عبد العزيز السويلم

    جزاهم الله الف خير وغفر الله لوالدهم ووفقهم جميعا لما يحبه الله ويرضاه

  2. مزيد من الأعمال الصالحة الإيجابية التي تؤدي بنتائج طيبة في المجتمع أسأل الله العظيم رب العرش الكريم التوفيق والنجاح الدائم لكل ابناء المرحوم الشيخ محمد بن علي السويلم رمز العطاء في بيت الوفاء بيت البكيرية الأول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: