خادم الحرمين الشريفين يمضي قُدماً في الإصلاح والبناء لمستقبل الوطن

البكيرية-محمد المسلم

رفع محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة أسمى آيات الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله ـ ، لما اشتملت عليه الأوامر الملكية الأخيرة من قرارات اصلاحية داعمة ومبشرة بخير لبناء مستقبل الوطن.

وأشار الخليفة إلى ان الأوامر تستشرف المستقبل برؤى وأفكار تواكب متطلبات العصر، وتهدف إلى الاستقرار الذي هو شريان الحياة، وتسعى في الوقت ذاته لتلبية متطلبات واحتياجات الشعب السعودي.

وأكد الخليفة ان اهتمام خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله – بالبيئة وسعيه الحثيث للحفاظ على مكتسبات الوطن لتكون متاحة للجميع وتوثيقها لهو أمر مبشر بخير ويعكس ما تشهده المملكة من تنمية كبيرة وازدهار في مختلف المجالات لتسير نحو تحقيق الرؤية الوطنية ٢٠٣٠م.

وهنأ محافظ البكيرية أصحاب السمو الملكي الأمراء والمعالي الوزراء والمسؤولين الذين شملتهم الأوامر الملكية الأخيرة بتقلدهم عدة مناصب ، سائلاً الله عز وجل أن يكون الجميع على قدر الثقة الملكية، وأن يكونوا عوناً وسنداً قوياً لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهم الله – ، وأن يسهموا جميعاً في تحقيق نهضة شاملة لمواصلة مسيرة الخير والنماء.

وختم محافظ البكيرية حديثه بأن يحفظ الله ولاة أمرنا وأمننا وبلادنا من كل مكروه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: