محافظ البكيرية يشارك منسوبي المستشفى العام وجبة الإفطار

البكيرية-محمد المسلم عدسة محمد البشري

شارك محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة منسوبي مستشفى البكيرية العام وجبة الإفطار في هذا الشهر الفضيل مساء يوم أمس الأثنين و ألتقى بمنسوبي المستشفى من أطباء وإداريين، وذلك بحضور رئيس محكمة البكيرية فضيلة الشيخ فهد الصغير وعضو مجلس أهالي منطقة القصيم الدكتور عبدالله المحسن وعدد من مدراء الدوائر الحكومية والأهالي.

وكان في استقبال “الخليفة” لدى وصوله مدير مستشفى البكيرية العام الدكتور خالد البجيدي ، وعدد من رؤساء الأقسام والأطباء والفنيين.

وعبر محافظ البكيرية عن سعادته بلقائه بمنسوبي المستشفى ومدراء الدوائر الحكومية والأهالي ومشاركته معهم وجبة الافطار  وكما هنأ مدير المستشفى على تمديد تكليفه مديرا للمستشفى ومشرفاً عاماً على برنامج التشغيل الذاتي، داعياً الله التوفيق والسداد له و لمنسوبي المستشفى على مايقدمونه في مصلحة المرضى والمحتاجين، ومشيداً بجهود مستشفى البكيرية العام.

فيما أعرب مدير مستشفى البكيرية العام د.خالد البجيدي عن شكره وتقديره لمحافظ البكيرية على تلبيته الدعوة ومشاركتهم الافطار ولقائه بمنسوبي المستشفى ، مؤكداً أنها ستكون خير دافعٍ لهم لتقديم المزيد من البذل والعطاء في خدمة المرضى وكما أعرب “البجيدي” عن شكره وتقديره لمدراء الدوائر الحكومية والأهالي على حضورهم ومشاركتهم منسوبي المستشفى وجبة الإفطار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: