محافظ البكيرية يستقبل شباب المحافظة للاستفادة من مواهبهم وإبداعاتهم في البرامج والأنشطة السياحية

 

البكيرية-محمد المسلم عدسة محمد البشري
انطلاقا من حرص صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير ـ حفظه الله ـ للاستثمار في طاقات شباب الوطن , استقبل محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبد العزيز الخليفة في مكتبه بمقر المحافظة عدد من شباب وأبناء المحافظة للاستفادة من قدراتهم وإبداعاتهم وخبراتهم في المشاركة في البرامج والأنشطة السياحية التي تقام في المحافظة.
ورحب محافظ البكيرية بالجميع وأكّد أن الدولة حريصة كل الحرص لاحتواء الشباب والاستفادة من إبداعاتهم في مختلف المجالات ونوه المهندس الخليفة إلى حرص سمو أمير القصيم للاستفادة من إبداعات الشباب وتسخيرها في خدمة الوطن انطلاقا من الرؤية الوطنية 2030 لتهيئة جيل من الشباب ليكونوا قادة يواصلون الإسهام في تحقيق المزيد من الإنجازات والمكتسبات للوطن.
واستعرض محافظ البكيرية مع الشباب روزنامة المهرجانات التي تقام بالمحافظة طوال العام , واتفق مع الشباب على تشكيل فريق عمل للإعداد والمشاركة في المهرجانات وطرح الرؤى والأفكار والابتكار لفعاليات المهرجانات مؤكداً المجال مفتوح للجميع .
وقدم الشباب خالص شكرهم وتقديرهم لمحافظ البكيرية المهندس صالح الخليفة على استقبالهم وبث روح الحماس لهم مؤكدين أنهم حريصين كل الحرص على خدمة المحافظة والعمل على الرقي بالبرامج والأنشطة السياحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: