محافظ البكيرية يزور فعاليات “سعودي انطلق” ويشيد بتنوعه وتميزه

البكيرية-محمد المسلم
أشاد محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة بفعاليات سعودي انطلق والمقامة حالياً في مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الحضاري للاحتفالات بمحافظة البكيرية وبدعم ورعاية من هيئة الترفيه وبالتعاون مع البلدية.
جاء ذلك خلال زيارته للفعاليات مساء يوم أمس الجمعة وذلك بحضور رئيس البلدية المكلف معيبد الحربي ,حيث اطلع محافظ البكيرية على الفعاليات بشرح قدمه المدير التنفيذي الأستاذ خالد الحسين وهي الفعاليات الشبابية والتي تعد الفعالية الرئيسيّة لسعودي انطلق بقيادة الكابتن صالح العريض والتي استهدفت الابناء والشباب بالمسابقات الترفيهية والأنشطة الرياضية.
كما قدم الحسين شرحاً للمحافظ عن الفعاليات المصاحبة وهي مسرح الفعاليات النسائية وكذلك سوق الاسر المنتجة وفعالية ركوب الخيل.
ووجه محافظ البكيرية خلال الزيارة بفتح المجال للأسر المنتجة بالتواجد في سوق الأسر المنتجة بالمجان دعماً من المحافظ لأبناء وبنات الوطن.
كما قدم محافظ البكيرية الجوائز للمتسابقين في مسابقة أفضل رسمة تعبر عن الوطن شارك فيها العديد من الحضور.
وأكّد محافظ البكيرية المهندس صالح الخليفة في ختام جولته ان فعاليات سعودي انطلق متميزة ومتنوعة استهدفت كافة شرائح المجتمع
وبيّن محافظ البكيرية أن الفعاليات تأتي ضمن نجاحات محافظة البكيرية وتميزها في المهرجانات بدعم سمو أمير القصيم وسمو نائبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: