محافظ البكيرية يطالب بضخ دماء جديدة من الشباب لتطوير السياحة بالمحافظة

 

البكيرية – محمد المسلم
ترأس محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفةرئيس لجنة التنمية السياحية إجتماع اللجنة بحضور عدد من الأعضاء، وذلك في قاعة الاجتماعات الرئيسيّة بمقر المحافظة.
ورحّب المهندس الخليفة بالجميع، وتحدث بكلمة أكّد من خلالها ضرورة الاهتمام بالجانب السياحي وتفعيل البرامج والأنشطة لدى كل جهة سواء حكومية أو خاصة، مؤكداً أن محافظة البكيرية تتميز بمقومات سياحية وعوامل جذب سياحي منوهاً على تميز موقعها الجغرافي وسط منطقة القصيم وتميزها بالمهرجانات خلال الفترة الماضية.
وناقش المحافظة رئيس لجنة السياحة بالبكيرية مع الأعضاء رُزنامة المهرجانات خلال الفترة القادمة، وتفعيل دور لجنة السياحة بشكل أكبر بإنشاء هوية لها، بالإضافة لتفعيل جانب التواصل مع المجتمع للتعريف بأبرز المواقع السياحية والمهرجانات المقامة بالمحافظة.
وأقرّ محافظ البكيرية رئيس لجنة التنمية السياحية تكليف عضو اللجنة عبدالله الصالحي أميناً للجنة ، وطالب المحافظ النظر في اعادة تشكل بعض اعضاء اللجنة واستقطاب اعضاء جدد من الشباب لضخ دماء جديدة تسهم في تطوير اعمال اللجنة ، بالإضافة الى تكوين لجنة نسائية تتبع للجنة السياحة لاستقبال الوفود النسائية والإشراف على عمل الأسر المنتجة في المهرجانات وغيره.
وفي ختام الاجتماع استمع الجميع للآراء وللمقترحات التي تسهم في تطوير السياحة في البكيرية ومراكزها التابعة، وقدم محافظ البكيرية شكره للجميع على حضورهم وتفاعلهم.

تعليق واحد

  1. عبدالعزيز صالح المرزوق

    البكيرية محتاجة لفن الزراعة وتنوع الأشجار وظل الأرصفة والتخلص من الأشجار المضرة والتى تسبب الحساسية وتدمير البيئة مثل البرسوبس والكاربس ، وزراعة الحدائق باشجار السدر والفكس الأمريكي والياسمين الهندي بأنواعة و النيم واللبخ والسرو بأنواعة ، وزراعة مصدات رياح بكل مكان وخاصة على جانبي الطرق السريعة والحدائق وأفضل شجرة هي شجرة (الكازورينا ). وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: