أمل البكيرية يتعاقد مع المدرب التونسي دحمان

 

البكيرية-محمد المسلم
أنهى رئيس نادي الأمل الرياضي بمحافظة البكيرية الأستاذ عبد الرحمن بن صالح الحضيف في تونس إجراءات التعاقد مع المدرب التونسي محمد دحمان لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد بدوري أندية الدرجة الثانية.
ويحمل دحمان خبرة ممتازة في مجال التدريب حيث درب العديد من الأندية في تونس وفي السعودية كان آخرها نادي العين الذي دربه الموسم الماضي في دوري الثانية وأسهم معه في تحقيق الصعود لدوري الأمير محمد بن سلمان.
وأوضح رئيس النادي عبدالرحمن الحضيف أن التعاقد مع التونسي محمد دحمان جاء بعد المفاضلة بين عدة أسماء كانت مرشحة مضيفاً : أنه حالياً يعد المدرب الأنسب لقيادة النادي لما يمتلكه من خبرة جيدة خاصة وأنه خاض تجارب مع عدة أندية سعودية في دوري أندي الدرجة الثانية .
وبيّن الحضيف أن فترة الإعداد للفريق الأول ستنطلق بإذن الله بعد عيد الأضحى المبارك مباشرة وذلك لضمان تهيئة الأجواء المناسبة والجاهزية الأمثل استعداداً لخوض غمار منافسات دوري الدرجة الثانية.
وختم رئيس نادي الامل الحضيف حديثه بخالص الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء شرف النادي على وقوفهم الدائم مع النادي , متمنياً أن يحقق النادي تطلعاتهم وتطلعات أبناء ومحبي وجماهيره النادي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: