محافظ البكيرية يرأس اجتماع لجنة التنمية السياحية

 

البكيرية-محمد المسلم عدسة محمد البشري

ترأس محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة رئيس لجنة التنمية السياحية صباح يوم أمس الثلاثاء إجتماع اللجنة بحضور أعضائها، وذلك في قاعة الاجتماعات الرئيسيّة بمقر المحافظة.
ورحّب المهندس الخليفة بالجميع، وتحدث بكلمة أكّد من خلالها ضرورة الاهتمام بالجانب السياحي وتفعيل البرامج والأنشطة السياحية.
عقب ذلك ناقش الجميع رُزنامة المهرجانات خلال الفترة القادمة، وتفعيل دور لجنة السياحة بشكل أكبر بإنشاء هوية لها حيث تم اعتماد شعار للجنة.
كما ناقش الاجتماع تفعيل المهرجانات في المراكز التابعة للمحافظة ، بالإضافة إلى أن التقديم بطلب إقامة المهرجانات يتم بالتنسيق مع أمانة اللجنة لدراسة المهرجانات قبل الموافقة عليها حتى يتم التجديد في الفعاليات للمهرجانات.
كما اعتمد محافظ البكيرية رئيس لجنة التنمية السياحية فريق من العلاقات العامة والإعلام من شباب المحافظة ليكون مسانداً للجنة في أعمالها.
وأقر الاجتماع النظر في فاعلية لجنة الشباب واللجنة النسائية بالمحافظة واستقطاب اعضاء جدد من الشباب لتسهم تلك اللجان مع اللجنة ولتكون اكثر فاعلية بمساندتها.
وفي ختام الاجتماع استمع الجميع للآراء وللمقترحات التي تسهم في تطوير السياحة في البكيرية ومراكزها التابعة، وقدم محافظ البكيرية شكره للجميع على حضورهم وتفاعلهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: