مدير تعليم البكيرية يزور المكتبة العامة ويطلع على دورها الريادي في العملية التعليمية

البكيرية -محمد المسلم عدسة عبدالله الراشد
قام مدير تعليم البكيرية الدكتور خالد بن راجح الراجح بزيارة للمكتبة العامة بالمحافظة صباح يوم أمس الأربعاء ،وبرفقه المساعدين للشؤون التعليمية الأستاذ محمد القضيبي وللشؤون المدرسية الأستاذ عبدالله العقيلي وعدد من القيادات التعليمية ،وذلك كون المكتبة العامة بالمحافظة هي أحد روافد العلم وتخدم روادها وكونها مرجع للباحثين والمثقفين وطلبة العلم .
وفور وصول مدير التعليم كان في استقباله مدير المكتبة الأستاذ يوسف بن عبدالعزيز المزيني ومنسوبو المكتبة .
واطّلع “الراجح” خلال جولته في المكتبة ما ضمته المكتبة من كتب ومنها الجناح الخاص بالمؤلفين من أبناء البكيرية، والمكتبةالرقمية، والكتب النادرة، وكذلك قاعةالكتب الرئيسية والّتي تزيد عن(٣٠) ألف كتاب في مختلف المجالات.
وأكّد “الراجح” خلال لقاءه بمنسوبي المكتبة أن إدارة التعليم سوف تنظم زيارات دورية للطلاب والطالبات للمكتبة من خلال جدول يعد لهم وستتضمن الزيارات مسابقات في البحث العلمي للاستفادة من مقتنيات المكتبة متمنياً أن يستفيد أبناء المحافظة من الخدمات التي تقدمها المكتبة في المجال الثقافي والبحثي والعلمي وأن يستفيد منها أبناؤنا وبناتنا الطلاب والطالبات .
‏وقدم مدير المكتبة يوسف المزيني، خالص شكره وتقديره لمدير التعليم على زيارته للمكتبة العامة ، متمنياً ان تقدم المكتبة دورها الثقافي والعلمي لروادها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: