قسم التغذية بمستشفى البكيرية العام يحصل على المركز الأول والقسم المثالي على مستوى مستشفيات المنطقة

البكيرية-محمد المسلم
توج مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الأستاذ مطلق الخمعلي قسم التغذية بمستشفى البكيرية العام بدرع المركز الأول ولقب القسم المثالي على مستوى أقسام التغذية بمستشفيات المنطقة .
جاء ذلك خلال رعايته لحفل الملتقى السنوي لأقسام التغذية لمستشفيات المنطقة لتكريم القسم الأول والمثالي والموظفين المتميزين ,
وأقيم الحفل بحضور مدير عام الإدارة العامة للتغذية بوزارة الصحة الأستاذ مشاري الدخيل وتسلم رئيس القسم أخصائي التغذية فالح الحربي درع المركز الأول وجائزة لقب القسم المثالي , كما أشاد الأستاذ حمد القربان مدير إدارة التغذية بصحة القصيم بمستوى أداء فريق العمل في قسم التغذية من إدارة ومشرفين ومنسوبي القسم مقدماً التهنئة لإدارة المستشفى والقسم .
كما هنأ مدير عام الإدارة العامة للتغذية بوزارة الصحة قسم التغذية بمستشفى البكيرية العام حصولهم على المركز الأول وأشاد بأدائهم المتميز .
من جانبه قدم رئيس قسم التغذية فالح الحربي شكره لسعادة مدير عام الشؤون الصحية على رعايته وتشريفه الحفل , كما قدم شكره لمدير عام الإدارة للتغذية بوزارة الصحة بوزارة الصحة الأستاذ مشاري الدخيل على حضوره وتشريفه للحفل .
وكما قدم شكره للأستاذ حمد القربان على دعمه وإشرافه على الفعاليات , وبيّن رئيس القسم أن هذا التميز جاء بعد زيارات ميدانية من إدارة التغذية بالمديرية للتقييم والتأكيد من تطبيق معايير الجودة , شملت خدمات التغذية والتغذية العلاجية في المستشفى وهو نتاج دعم متواصل من مدير المستشفى الدكتور خالد بن فراج البجيدي الذي قدم التهنئة لرئيس ومنسوبي قسم التغذية في المستشفى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: