محافظ وأهالي البكيرية يزورون المعالم التراثية والسياحية والحضارية بالمذنب

المذنب-محمد المسلم عدسة عبدالله الزيدان
قام وفدٌ من أهالي محافظة البكيرية، يتقدمهم المحافظ المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة ورئيس لجنة الأهالي الوجيه عبدالرحمن الحديثي ورئيس البلدية الأستاذ يوسف الخليفة ومدير التعليم د.خالد الراجح ونائب رئيس لجنة الأهالي معالي الأستاذ صالح البراك ود. سليمان النملة نائب رئيس لجنة الأهالي وعدد من أعضاء لجنة الأهالي وأهالي البكيرية ، ضمن تبادل الزيارات بين المحافظات.
وقد حظي الوفد باستقبال وترحيب من محافظ المذنب الأستاذ سليمان التويجري، ورئيس البلدية المهندس عبد اللطيف الخطيب، وعدد من المسؤولين وأعيان المحافظة وكانت بداية الاستقبال في مجلس الوجيه عبد الله فهد المجماج بعد ذلك قام الوفد بزيارة إلى قرية المذنب التراثية ( سوق المجلس ) ومن ثم منتزهات جبل خرطم السياحي و من ثم سوق التمور الجديد ومضامير اللياقة ومنتزه البحيرة ومركز الأمير سلطان الحضاري ومبنى بلدية المذنب ،حيث تولى الشرح المرشد السياحي محمد الحواس .
بعدها تناول الوفد وجبة الغداء بضيافة الأستاذ إبراهيم الشمسان بمنزله بالمذنب بعدذلك زار الوفد الأديب والوجيه عبدالله بن محمد الحصين احد أعيان محافظة المذنب واطلع الوفد على مؤلفاته الأدبية .
وقدَّم محافظ البكيرية المهندس صالح الخليفة شكره لسمو أمير القصيم على توجيهاته الدائمة في تكثيف الزيارات واللقاءات بين محافظات المنطقة، كما شكر الخليفة كل من أسهم في إنجاح هذه الزيارة والاطلاع على معالم محافظة المذنب، مقدماً شكره لمحافظ المذنب والأهالي على ما وجدوه من حفاوة وترحيب
من جهته أبدى الوجيه الشيخ عبدالرحمن الحديثي رئيس لجنة الأهالي إعجابه بما شاهد من أماكن تراثية وأثرية وسياحية وتنموية بمحافظة المذنب مثمن لمحافظ وأهالي المذنب حسن الأستقبال والترحيب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: