“الصالحي” يرعى ختام دوري المؤسسات الثاني لكرة القدم بكليات الراجحي

البكيرية-محمد المسلم

رعى سعادة نائب المشرف العام ووكيل كليات سليمان الراجحي بمحافظة البكيرية الدكتور عبدالله بن سليمان الصالحي مساء أمس الأثنين ختام بطولة دوري المؤسسات الثاني والتي تنظمها كليات سليمان الراجحي ( مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر وقسم العلاقات العامة والأتصال) للعام الثاني على ملعب الكليات بحضور ممثلي الفرق المشاركة وعدد من هيئة التدريس والطلاب.

وأوضح رئيس قسم العلاقات العامة والأتصال الأستاذ معاذ بن عبدالله المسلم ان دوري المؤسسات الثاني بكليات سليمان الراجحي عبارة عن مجموعتين كل مجموعة اربع فرق وأجريت منافساتها خلال ثلاث أسابيع و أسفرت نتائج منافسات الدوري تأهل فريق بلدية البكيرية ومدارس الآفاق النموذجية الأهلية.
وفي المباراة النهائية المثيرة التي جمعت بينهما انتهت لصالح مدارس الآفاق النموذجية ، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف واحد.
وأعرب نائب المشرف العام ووكيل الكليات عن شكره وتقديره لمركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر وقسم العلاقات العامة والأتصال على جهودهم المبذولة في تنظيم هذا الدوري وابراز الكليات في المجال الرياضي.
وأشار ” الصالحي” أن تنظيم هذه المشاركة (مركز خدمة المجتمع ) جزء من رسالة الكليات لخدمة المجتمع المحلي والتي تهدف إلى تعارف المؤسسات الحكومية والخاصة في محافظة البكيرية كنوع من التواصل الاجتماعي مع موظفي هذه المؤسسات المشاركة والخروج عن الروتين الوظيفي من خلال الأنشطة المجتمعية (النشاط البدني والرياضي) وخلق المنافسة الشريفة.
وفي الختام كرم “الصالحي” الفائزين بالدوري وتم تسليم كأس الدوري والميداليات الذهبية لمدارس الآفاق النموذجية الأهلية والميداليات الفضية لفريق بلدية البكيرية وحصل على هداف الدوري عبدالله الخريف من فريق مركز التأهيل الشامل من وأفضل حارس حصل عليها الحارس عبدالملك الراجحي من فريق البلدية وكما كرم نزلاء مركز التأهيل الشامل بالبكيرية لحضورهم ومشاركتهم بالدوري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: