البكيرية وحطين على نهائي دوري أندية الدرجة الثانية ..عصر يوم غد

البكيرية-محمد المسلم
يلتقي عصر يوم غد الجمعة فريقي البكيرية وحطين على نهائي بطولة دوري أندية الدرجة الثانية في المباراة التي ستقام على ملعب البكيرية في محافظة البكيرية بحضور أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم وعدد من المسؤولين ورؤساء الأندية والرياضيين.
ويلعب نادي البكيرية هذه المباراة بعد تصدره للمجموعة الأولى في دوري الدرجة الثانية بـ ٤٨ نقطه فيما يلعب حطين المباراة بعد تصدره المجموعة الثانية من الدوري برصيد ٤٢ نقطة ، وضمن الفريقان في وقت سابق الصعود لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى برفقة فريقي التقدم والثقبة.
يدخل الفريق الضيف البكيرية هذه المباراة وهو وهو الأفضل دفاعياً في الدوري وهجومه من أفضل خطوط الهجوم في الدوري ويمتلك عناصر مميزة في جميع الخطوط وبقيادة فنية بقيادة التونسي الكابتن محمد دحمان جعلته يتربع على صدارة مجموعته بعد ٢٢ مباراة بدون خسارة.
أما حطين فيدخل هذه المباراة وهو يمتلك لعناصر جيدة قادرة على تحقيق الفوز في هذه المباراة.
من جانبه أكّد رئيس نادي البكيرية الأستاذ عبد الرحمن الحضيف أن هذه المباراة تعتبر أهم مباراة في الدوري حيث أنها مباراة تتويج وتحديد بطل لتضاف إلى الإنجاز السابق للفريق بالصعود لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى وهذه البطولة ينتظرها الجميع لتكون خير ختام لنتاج عمل خطط له منذ تولي رئاسة النادي قبل موسمين ونصف.
وأشاد رئيس بالمستوى الكبير الذي ظهر به الفريق والروح القتالية للاعبين طوال المباريات السابقة في الدوري والتي أثمرت عن صدار وتحقيق ارقام مميزة في التهديف والحفاظ على الشباك والأهم من ذلك كله عدم تعرض الفريق لخسارة في الـ ٢٢ مباراة.
و قدم الحضيف في ختام حديثه خالص شكره وتقديره لرئيس واعضاء شرف النادي ولجميع من وقف مع الفريق خلال هذا الموسم مؤكداً بان هذا التفاعل أسهم وبشكل كبير في تحقيق النجاح للفريق ، وتمنى الحضيف في ختام حديثه أن يقدم الفريقان البكيرية وحطين مباراة ممتعة للحضور شاكراً لرئيس وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم تجهيزاتهم واستعداداتهم الرائعة لهذه المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.