محافظ البكيرية والمسئولين ورجال الأعمال يناقشون مستقبل الاستثمار بالمحافظة اليوم الأثنين

البكيرية-محمد المسلم
تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ورؤيته المستقبلية للاستثمار في المنطقة وحرصه على تطويره والعمل على جلب مستثمرين وخلق فرص استثمارية في مدينة بريدة ومحافظات المنطقة ، يعقد محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة والمسؤولين ورجال الأعمال بالمحافظة لقاء عن الاستثمار ومستقبله في المحافظة ، وذلك في فندق حياة ريجنسي بمدينة الرياض مغرب اليوم الإثنين.
ويأتي هذا اللقاء بإشراف من محافظة البكيرية وباستضافة وتنظيم من شركة محمد العلي السويلم للاستثمار التجاري.
وسيتم خلال اللقاء مشاركة بلدية البكيرية والغرفة التجارية الصناعية بالمحافظة والمستشفى والتعليم ورجال الأعمال من أبناء المحافظة لمناقشة مستقبل الاستثمار بالمحافظة وعوائق الاستثمار والحلول والفرص الاستثمارية المتاحة للمستثمرين ، كما سيتم عرض تجارب ناجحة للأستثمار في البكيرية.
من جهته قدّم محافظ البكيرية المهندس صالح الخليفة خالص شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه الكبير لقطاع الاستثمار ورجال الأعمال بالمنطقة بمتابعة دائمة من سمو نائبه حتى أصبحت منطقة القصيم متميزة في الاستثمار.
وأكد محافظ البكيرية أن لقاء المسؤولين ورجال الأعمال بالمحافظة سيكون له الأثر الكبير وسيحقق النتائج الإيجابية, لنجاح البكيرية في دعم ووفاء ابناءها بإنشائهم للمشاريع الاستثمارية ، كما ان البكيرية تتميز بموقعها الجغرافي بالمنطقة وهذا يساعد على ضمان نجاح الاستثمار فيها باذن الله.
كما أكّد الأستاذ عبدالعزيز بن محمد السويلم الرئيس التنفيذي لشركة محمد العلي السويلم للاستثمار التجاري أن الاستثمار هو هاجس الجميع لتلبية الاحتياجات للمواطنين وتحقيق رغباتهم ، ونحن في محافظة البكيرية نسعى بعد أن عملنا استبيان لاحتياجات المحافظة أن نحقق الاحتياجات والرغبات وبدايتها تكون من هذا اللقاء الذي سيعقد بين رجال الأعمال والمسؤولين بالمحافظة ليناقشوا احتياجات محافظة البكيرية الاستثمارية سواء في الأسواق التجارية أو المطاعم وغيرها.
وأضاف السويلم : محافظة البكيرية ـ ولله الحمد ـ في ازدياد ونمو سكاني وعمراني وتحتاج للعمل على تطوير الاستثمار والرقي به ليصل لأعلى مؤشرات النجاح.
وختم السويلم حديثه بأنه يتمنى أن يخرج هذا اللقاء بتوصيات مهمة للاستثمار بالمحافظة مقدماً خالص شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه ـ حفظهما الله ـ على دعمهم الدائم لكل مأمن شأنه رفعة المنطقة وأهلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.