مؤسسة محمد السويلم الخيرية تطلق برنامج «فرحة نجاح 9 ».. الخميس المقبل

البكيرية-محمد المسلم
ينطلق برنامج (فرحة نجاح 9 ) والذي تنظمه مؤسسة محمد العلي السويلم الخيرية بمحافظة البكيرية للعام التاسع على التوالي مساء الخميس المقبل, وذلك في مركز الملك عبد الله الحضاري بالمحافظة للطلاب والطالبات في مول البكيرية ، ويستهدف البرنامج جميع طلاب وطالبات المرحلتين الابتدائية والمتوسطة الناجحين والناجحات بمنطقة القصيم لمشاركتهم فرحة النجاح.

وسينطلق برنامج فرحة نجاح بعد صلاة المغرب مباشرة ، ويستمر ثلاث ساعات على ألعاب ومسابقات ترفيهية للأطفال تتضمن فرقاً ترفيهية بالإضافة إلى فقرات إنشادية.

ورصدت إدارة البرنامج جوائز لجميع الطلاب والطالبات الناجحين والناجحات الذين سيحضرون البرنامج ؛ حيث سيحصل كل طالب وطالبة على هدية نجاحه بالإضافة إلى وجود جوائز قيّمة وخاصة للطلاب المتفوقين والطالبات المتفوقات وسيتم السحب عليها وهي عبارة عن ( أجهزة ذكية) والعديد من الجوائز الأخرى.
من جانبه، أكّد أمين عام مؤسسة محمد العلي السويلم الخيرية الأستاذ أسامة بن محمد السويلم أن برنامج فرحة نجاح الذي يأتي في عامه التاسع جاء من حرص المؤسسة على المشاركة المجتمعية من ضمنها فرحة النجاح، ويأتي هذا البرنامج ضمن برامج المؤسسة ودورها الريادي في مثل هذه المشاركات المتنوعة وأعرب “السويلم” عن شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ولسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز – حفظهما الله – لاهتمامهما البالغ في العمل الخيري والمجتمعي من خلال دعمهم الدائم والمتواصل للجمعيات والمؤسسات الخيرية بوطننا.
كما ثمن السويلم دعم سمو أمير القصيم وسمو نائبه ومتابعتهما الدائمة للأعمال الخيرية والبرامج التي تنفذها الجهات الخيرية بالمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: