المركز الوطني للمعلومات الصحية يزور مستشفى البكيرية العام

البكيرية -محمد المسلم عدسة محمد البشري
‎قام فريق تهيئة المنشئات الصحية لمشروع منصة الملف الصحي الموحد من المركز الوطني للمعلومات الصحية بالمجلس الصحي السعودي بزيارة لمستشفى البكيرية العام صباح يوم الخميس الماضي بقيادة المهندس محمد رسلان العنزي والأستاذ إبراهيم هيثم قيطاز وبرفقهم نخبة من المتخصصين في كبرى الشركات العالمية .
حيث كان بإستقبالهم مدير مستشفى البكيرية الدكتور خالد بن فراج البجيدي
‎والمدير الطبي الدكتوز عارف ومدير تقنية المعلومات الأستاذ علي الماضي
‎وتجول الفريق على المستشفى واطلع على مدى جاهزية المستشفى بالإضافة أقام الفريق ورشة عمل عن مشروع الربط مع منصة الملف الصحي الموحد شارك فيها أقسام الأشعة والصيدلية والتمريض والسجلات الطبية وتقنية المعلومات والمختبر التي ستربط وتوحد الملف لتمكن لجميع المعنيون بهذا المشروع التعرف عن قرب وتبادل المعلومات لإتمام عملية وآلية الربط .
وفِي ختام الزيارة قدم فريق تهيئة المنشئات الصحية لمشروع منصة الملف الصحي شكره وتقديره لمدير المستشفى ومنسوبيه على تعاونهم في تطبيق المشروع وبين الفريق أن مستشفى البكيرية العام جاهز بنسبة كبيرة لعملية الربط الالكتروني لمشروع منصة الملف الصحي الموحد .
من جانبه أشار مدير مستشفى البكيرية العام د.خالد البجيدي أن مشروع الملف الصحي الموحد من أهم المشاريع الصحية ودخول المستشفى كأحد أوائل المنشئات الصحية بالمملكة لدراسة جاهزية 25 مستشفى بالمملكة كمرحلة أولى بهذا المشروع الوطني العملاق وزيارة الفريق تهيئة المنشئات الصحية استكمالاً لورشة العمل التي أقيمت بالرياض في ٢٤-٨-١٤٤٠هـ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: