“السويلم” يقيم إفطار جماعي بمشاركة الأيتام بالبكيرية

البكيرية – محمد المسلم عدسة محمد البشري
أقام الأستاذ عثمان بن محمد السويلم إفطار جماعي لمركز الأيتام بمحافظة عنيزة وذلك بمحمية “السويلم ” بالبكيرية يوم أمس السبت لزرع البسمة والبهجة على قلوبهم بمناسبة شهر رمضان المبارك وتخلل الافطار توزيعَ الهدايا والجوائز على الأيتام.

وقال الأستاذ عثمان السويلم إن هذه الفئة غالية على قلوبنا جميعا وبالأخص في هذا الشهر الفضيل لرسم البسمة على الوجوه سائلا الله التوفيق لهم .

وعبّر المشرف على مركز الأيتام بعنيزة الأستاذ محمد بن عبدالرحمن الجهني عن شكره وتقديره للأستاذ عثمان السويلم، على دعمه المتواصل لهذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعا وتسهيل كل ما يخدمهم وتذليل الصعاب لهم ليكونوا أعضاء فاعلين نافعين في مجتمعهم حتى يقف الجميع بإذن الله على بر الأمان سألين المولى جل وعلا أن يجعل ذلك في ميزان حسناته.
من جهته عبر الأيتام عن مدى سعادتهم وفرحهم بهذه المناسبة الرمضانية وقدموا شكرهم لـ( السويلم ) على كرم الضيافة وحسن الاستقبال والهدايا المميزة التي قدمت لهم .

تعليق واحد

  1. ماجد بن خليف العقيلي

    الشجرة المباركة أسرة محمد بن علي السويلم لهم دور كبير في العمل الخيري اسأل الله العظيم رب العرش الكريم التوفيق والنجاح الدائم لكل أبناء محمد بن علي السويلم وجميع المسلمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.