محافظ البكيرية يزور موسم التمور

البكيرية – محمد المسلم عدسة محمد الخليفي
زار محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة مساء اليوم الثلاثاء موسم التمور “تمور المدينة الصحية” بمقره على طريق الملك فهد بجوار سوق الخضار بالمحافظة وكان في استقبال سعادته لدى وصوله رئيس بلدية البكيرية المشرف العام على المهرجان يوسف بن عبدالله الخليفة ورئيس المجلس البلدي مسلم بن محمد المزيني واللجنة المنظمة .

وبدأت جولة المحافظ في حراج سوق التمور واطلع خلالها على الحراج ومتابعة حركة السوق وبعض المشاريع الصغيرة لعدد من الشباب الطموحين لعرض وبيع العديد من منتجات التمور المتنوعة، مرورا بركن الضيافة المعدة لاستقبال زوار الموسم و كذلك الضيافة المعدة للوافدين وعلى العديد من الفعاليات المصاحبة للموسم كركن يكفي لمكافحة التدخين والمباسط والتقى بالعاملين بالموسم وكما زار المحافظ المركز الإعلامي (الذي يصدر الإحصائيات عن موسم التمور يومياً) .

واستمع المحافظ لشرح وافي عن موسم التمور من المدير التنفيذي الأستاذ علي بن محمد العقل والنجاحات التي حققها من خلال العرض والطلب وتوفير فرص العمل للشباب واستقبال الموسم للوفود الرسمية، وأوضح فيه أن مشاركة البلدية من خلال رعايتها الرسمية لهذا الموسم هو استشعار منها بواجبها وتقديم خدماتها الاجتماعية للمحافظة.

من جهته ثمن المحافظ جهود البلدية في تجهيز البنية التحتية للموقع، لافتاً إلى أن متابعة صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم وسمو نائبه لموسم التمور بالبكيرية يشكل دعمًا أساسيًّا للمزارعين والمسوقين وأهالي المحافظة، وبين أن موسم تمور البكيرية يعتبر رافدا اقتصاديا للمنطقة وأعرب الخليفة عن شكره للبلدية الراعي الرسمي والقائمين على موسم التمور، ولرجال الأعمال الداعمين واللجان العاملة فيه على نجاح هذا الموسم.
ثم ودع محافظ البكيرية بالحفاوة والتكريم، متمني للجميع دوام التوفيق.

تعليق واحد

  1. ماجد بن خليف العقيلي

    الحمد الله على نعمة الخير ونعمة المسئولين الذين يحملون فى قلوبهم الخير الكثير لكل الناس أجمعين الذين يحرصون على خدمة المجتمع نحو الأفضل والأجمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.