البكيرية يقسو على التقدم برباعية نظيفة في دوري الأمير محمد بن سلمان

عنيزة- محمد المسلم
حقق الفريق الأول لكرة القدم في نادي البكيرية الفوز على فريق التقدم برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب نادي النجمة في محافظة عنيزة مساء يوم أمس الأربعاء ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
تقدم البكيرية في شوط المباراة الأول بالهدف الأول في الدقيقة 36 بقذيفة من المهاجم الغيني باتو ، بعدها بثلاثة دقائق أحرز البكيرية هدفه الثاني في الدقيقة 39 من كرة ثابتة نفذها اللاعب جهاد الزويد بنجاح لتستقر في المرمى على يسار حارس مرمى فريق التقدم لينتهي الشوط الأول بتقدم البكيرية بنتيجة 2-0 .
في شوط المباراة واصل البكيرية ضغطه على مرمى التقدم ومن تمريرة بينية جميلة من اللاعب إبراهيم الصنيتان للمهاجم باتو الذي توغل داخل المنطقة وراوغ مدافع التقدم وأودع الكرة في المرمى ليسجل الهدف الثالث للبكيرية في الدقيقة 67 .
وفي الوقت بدل الضائعة من المباراة ومن ركنية للبكيرية سجل المدافع محمود بن صالح الهدف الرابع للبكيرية لتنتهي المباراة بفوز البكيرية على التقدم بنتيجة 4-0 ويصل للنقطة الخامسة من أربع مباريات أرتقى من خلالها للمركز العاشر في سلم ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
من جهته أشاد رئيس النادي الاستاذ عبدالرحمن بن صالح الحضيف بالمستوى والنتيجة المستحقة ، مؤكداً أن هذا الفوز الكبير دافعاً لتقديم نتائج مميزة في قادم المباريات.
وبيّن الحضيف أن دوري الأمير محمد بن سلمان دوري شاق ويحتاج لنفس طويل للبقاء في المنافسة مع الأندية الأخرى مؤكداً ان الدوري لازال في البدايات .
وشكر الحضيف في ختام حديثه وقفة أعضاء الشرف ودعمهم المستمر وسؤالهم الدائم عن الفريق مؤكداً بان ذلك سيعكس على مسيرة الفريق في الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.