أسرة السديس تقيم اجتماعها السنوي وتكرم المتميزين

البكيرية – محمد المسلم عدسة محمد البشري
أقامت أسرة السديس في المملكة اجتماعها السنوي العشرون يوم الجمعة الماضي وذلك في قاعة نجد للمناسبات بمحافظة البكيرية بحضور الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي إمام الحرم المكي رئيس مجلس إدارة الأسرة معالي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس وجمع كبير من أبناء الأسرة.
وبدأ حفل الاجتماع بكلمة لأبناء الأسرة تحدثوا من خلالها عن النجاحات التي تحققت لهم, وشاهد الجميع فلماً وثائقياً عن الأسرة وتاريخها وخدمة أبنائها للوطن.

عقب ذلك ألقى رئيس مجلس الإدارة الشيخ عبد الرحمن السديس كلمة رحب خلالها بالجميع وشكرهم على حضورهم وتفاعلهم، وشكر جهود القائمين على هذا الاجتماع, وبيّن أن مثل هذه الاجتماعات تعد نموذجاً للحمة بين الأبناء وهو يعكس اللحمة بين أبناء الوطن كافة موضحاً أن هذه الاجتماعات لها أهدافها ومن أهمها تعزيز أواصر المحبة والتعارف وصلة الرحم والالتقاء بين الأحبة.
وختم السديس كلمته بالشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده على ما يحظى به الوطن وأبناؤه من دعم كبير لا محدود من القيادة الحكيمة وهو ما عكس ما تعيشه المملكة من طفرة كبيرة في شتى المجالات.
عقب ذلك قدمت الهدايا التذكارية لأبناء الأسرة, كما قُدمت جوائز قيّمة للأبناء منها السحب على جائزة كبرى عبارة عن «سيارة».

من جانبه قدّم نائب رئيس مجلس إدارة صندوق أسرة السديس عبد الله بن عبد العزيز السديس خالص شكره وتقديره لجميع من تفاعل وحضر وشارك في هذا الاجتماع مؤكداً أن هذا الاجتماع عادة سنوية جاءت من دعم أبناء الأسرة وهي منهم وإليهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.