محافظ البكيرية ومدير فرع الإسكان بالمنطقة يتفقدون مشروع الإسكان بالمحافظة

البكيرية-محمد المسلم عدسة محمد البشري
التقى محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة ، في مكتبه بمقر المحافظة صباح اليوم , مدير فرع وزارة الإسكان بمنطقة القصيم المهندس أحمد بن عبدالله المرشد بحضور الدكتور سليمان النملة.
وجرى خلال اللقاء مناقشة متطلبات المحافظة من خدمات وزارة الإسكان وسبل تعزيز وتسهيل الأعمال والخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين بالمحافظة والمراكز التابعة لها ، بما يسهم في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة .
ووقف محافظ البكيرية مع مدير فرع وزارة الإسكان بالقصيم على مشروع وزارة الإسكان بالمحافظة وتفقدوا المشروع والمراحل التي وصل إليها.
وأشار محافظ البكيرية إلى أن هذه الجولة تأتي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ـ حفظه الله ـ الداعية إلى تقديم أفضل الخدمات لأهالي المحافظة ومراكزها التابعة وتذليل المعوقات كافة التي قد تعترض أي مشروع لخدمة المحافظة، في ظل الدعم والرعاية التي توليها قيادتنا الحكيمة.
كما قدم محافظ البكيرية شكره لمدير فرع وزارة الإسكان بالمنطقة ومرافقيه على زيارتهم ومتابعة أعمال الإسكان بالمحافظة.
من جهته قدم المهندس أحمد المرشد شكره لمحافظ البكيرية، على ما وجده من استعداد وتعاون وتنسيق حيال تنفيذ مشاريع الإسكان بالمحافظة، منوهًا بالدور الكبير الذي تقوم به وزارة الإسكان وحرصها على استكمال كافة برامجها، لكي يستفيد منها جميع أبناء الوطن الغالي.

تعليق واحد

  1. ماجد بن خليف العقيلي

    محافظة البكيرية بحاجة إلى مدينة سكينة شرق شمال المحافظة بالقرب من الجدايدات على طريق الملك فهد رحمة رحمة واسعة من أجل الإستفادة من الأراضي الشاسعة بين الجديدات بمنطقة القصيم ومحافظة البكيرية فخر القصيم خمسة الف وحدة سكنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.